ارسنال يواصل التفوق على مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

0 27

واصل ارسنال، سلسلة الإنتصارات وتوطيد العقد على مانشستر يونايتد، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في  في واحدة من مباريات القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتى جمعت بين ارسنال ومانشستر يونايتد، اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

 

 

خاض ارسنال مباراة مانشستر يونايتد، اليوم برغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة للحفاظ على حظوظ المدفعجية في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي بقيادة المدير الفني ارتيتا، الذي نجح في الخروج بنقاط المباراة الثلاثة على حساب منافس قوي وعنيد.

 

 

وكان ارسنال، منافس قوي وعنيد لفريق مانشستر سيتي، في الموسم الماضي وخسر السباق على اللقب في اللحظات الأخيرة من عمر المسابقة.

 

 

افتتح مانشستر يونايتد، اهداف المباراة في الدقيقة 27 من زمن وعمر المباراة عن طريق مهاجم وهداف الفريق ماركوس راشفورد، ليضع الضيوف في المقدمة على حساب أصحاب الأرض.

 

 

ولكن ياتي الرد سريعا جدا من قبل لاعبي ارسنال، بهدف رائع من هجمة منظمة يامكن الجانرز، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 عن طريق أوديجارد، يسددها ببراعة تسكن شباك الحارس أونانا، لتعود المباراة لنقطة البداية في قمة الدوري الإنجليزي.

 

 

لتشتعل المباراة على أرضية الملعب بين لاعبي ارسنال ومانشستر يونايتد، بحثا عن تسجيل هدف التقدم وسط حماس كبير من قبل لاعبي الفريقين على أرضية الملعب قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

 

 

فيما كان  يسعي مانشستر يونايتد الى الفوز على ارسنال،  وكسر عقدة الخسارة وحصد النقاط الثلاثة على منافس قوي وعنيد من اجل تحسن وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

 

الشوط الثاني وأهداف الوقت بدل الضائع

 

ومع بداية الشوط الثاني الذي بدا حماسي وسط هجوم كاسح من هنا ومن هناك وبدا الرغبة الكبيرة على لاعبي ارسنال ومانشستر يونايتد، في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

ومع الدقيقة 87 وقبل نهاية المباراة بدقائق ينجح مانشستر يونايتد، من تسجيل الهدف الثاني في مرمي ارسنال، وظن الجميع أن العقدة إنتهت وأن الأوان للاعبي مان يونايتد، الفوز بالمباراة على حساب ارسنال، قبل أن يتم إلغاء الهدف بقرار من حكم الفيديو بسبب وجود تسلل بميلي مترات على مهاجم مانشستر يونايتد، لنصل الى الدقيقة 90 ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع.

 

 

ومع الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع من المباراة بداء الجميع يتأهل للتعادل وتقاسم نقاط المباراة بين ارسنال ومانشستر يونايتد، لكن يأبي ديكلان رايس، الوافد الجديد للمدفعجية من تسديدة داخل منطقة الجزاء يسجل هدف قاتل في اللحزات الأخيرة لينفجر ملعب الإمارات بفرحة كبيرة وهتافات من جماهير ارسنال.

 

 

ومع امتداد الوقت المحتسب بدل الضائع يتمكن ارسنال، من تعزيز تقدمه وتوطيد العقدة على لاعبي مانشستر يونايتد، ويسجل هدف ثالث يطلق به رصاصة الرحمة على لاعبي وجماهير مان يونايتد.

 

 

ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بتحقيق ارسنال، فوزا كبيرا وهاما على حساب مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في قمة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

 

 

اهداف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

 

 

 

 

الهلال يفوز على أبها بثلاثية مالكوم في الدوري السعودي..فيديو

الاتحاد يضرب الرائد بثلاثية في الجولة الأولي من الدوري السعودي..فيديو

نجوم النصر تتلقي هزيمة أولي من الاتفاق في الدوري السعودي..فيديو

الدوري السعودي I تعادل إيجابي في مجريات مباراة الشباب مع الأخدود..فيديو

“القادسية” يبحث الاستراتيجية الجديدة لكرة القدم والنهوض بالألعاب المختلفة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فيلاديلفيا وإنتر ميامي في كأس الدوريات الأمريكية؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

Genshin Impact Leak يثير أربعة أسلحة جديدة للإصدار 4.1

تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي

تشيلسي ضد نوتينجهام.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول “صور”

رسالة مؤثرة من عبدالله المعيوف لجمهور الهلال بعد انتقاله إلى الاتحاد

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.