الخشاب فيتوريا أكتشف لاعبين لا يستحقون الانضمام للمنتخب

0 68

شريف الخشابب : فيتوريا هناك لاعبين لايستحقو التواجد مع منتخب مصر

 

فتح شريف الخشاب ، المدير الفني السابق لفريق سموحة وغزل المحلة، على لاعبي المنتخب الوطني، ومديرهم الفنى البرتغالي روي فيتوريا ، بعد الهزيمة القاسية التى تلقاها منتخب مصر، على يد ضيفه التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وقال الخشاب ، مع الاذاعي محمد بدر عبر ملعب اف ام على إءاعة الشباب والرياضة، أن لقاء تونس، كأول مواجهة قوية يخوضها المنتخب الوطني تحت قيادة الخواجة البرتغالي ، اثبت ان هناك لاعبين خاصة المدافعين بقيادة على جبر، لايستحقو إرتداء قميص المنتخب مشيرا إلى غياب محمد عبد المنعم، أظهر مدى سوء مستوي مدافع المنتخب.

 

وقال المحلل الفنى لملعب اف ام أن المنتخب التونسي، حقق الفوز لان لاعبيه يعرفون ماذا يريدون من المباراة بالاعتماد على اللعب السهل والتحرك بدون كرة فى المساحات والسلاسة فى اللعب حتى نجحوا في تسجيل الهدف الأول ثم تغطيته بالهدف الثاني بعدها تراجعو إلى الدفاع .

 

وقال الخشاب، المدير الفني سابقا لمنتخب تشاد ، أن منتخب مصر، لم يقدم عرض جيد بإستثناء عشر دقايق فى نهاية الشوط الأول واختفى فى الشوط الثاني، حيث لم تستح له سوي ربع فرصة بتسديدة مصطفى محمد، برعونة التى مرت تتهادى بجوار القائم فى المقابل تونس سجلت الهدف الثالث بخطأ بدأ من على جبر ومن بعده أبوحبل وأضاع العيوني فرصة مؤكدة وهو فى حلق المرمي .

 

 

وأكد الخشاب أن المنتخب تأثر بغياب مروان عطية، الذى يستطيع قطع كرات الفريق المنافس بدون ارتكاب اخطاء عكس طارق حامد الذى كان منفعل وظهرت عليه العصبية .

 

 

اقرا ايضا

بث مباشر مباراة هولندا وايرلندا في تصفيات يورو المانيا 24

اهداف مباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

الارجنتين تعبر هولندا وتتأهل الى قبل النهائي..فيديو

اسبانيا تسجل هدف وتتهدد مستقبل المانيا في كاس العالم..فيديو

المانيا تعود امام اسبانيا وترفض مغادرة كاس العالم مبكرا..فيديو

بث مباشر مباراة الكويت والبحرين استعداد لتصفيات اسيا

المجر تحقق فوزا صعبا على صربيا في تصفيات يورو 24

الكويت يفوز على البحرين بثلاثية استعداد لتصفيات كأس الأمم الاسيوية

العراق تفوز على بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 ووتتأهل للنهائي

 

 

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.