الزمالك يسقط في الكونفدرالية أمام لاوتارا سولا بطل جيبوتي..فيديو

0 193

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك ، هزيمة غير متوقعة  امام سولار، بطل جيبوتي، بهدفين دون رد  في المباراة التى جمعت بينهما في أولي مباريات الفريق في بطولة الكونفدرالية في الموسم الجديد.

 

قدم الزمالك، اداء متواضع للغاية منذ الدقيقة الأولي من المباراة ولم يقدم لاعبو المستوي المنتظر منهم خلال المباراة وفشلو في تهديد مرمي سولار، رغم تواضع مستواه الفني .

 

وغباب عن الزمالك، نجم الفريق أحمد سيد زيزو واحمد فتوح، بسبب الاصابة التى كان يعاني منهما بعد المشاركة مع منتخب مصر.

 

 وقاد الزمالك، في المباراة في الخط  الهجومي محمود عبدالرازق شيكابالا، بجانب إبراهيم نداي، وشهدة  تشكيلة الزمالك، عودة مصطفي شلبي،  بعد تعافيه من الإصابة التى كان يعاني منها.

 

فيما  حاول  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تحقيق الفوز في المباراة  على حساب  بطل جيبوتي، في مستهل مشوار الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية لكن اللاعبين ظهرو بمسوتي متواضع وعدم الرغبة في تحقيق الفوز.

 

 

جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

 

حراسة المرمى : محمد صبحي
خط الدفاع : حاتم سكر – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

 

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – يوسف إبراهيم” أوباما” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا “.

 

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري -إبراهيما نداي.

 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ومحمد طارق وعمرو السيسي ومحمد أشرف”روقا” وسيد عبد الله “نيمار” و ناصر منسي.
ومع محاولات اسوريو، تعديل النتيجة واجراء عددا من التغيرات، لكن دون جدوي ليتلقي الزمالك، هزيمة غير متوقعة أمام منافس متواضع للغاية سولار، بطل جيبوتي بهدفين دون رد.

 

 

 

اهداف مباراة الزمال وسولار في الكونفدرالية

Leave A Reply

Your email address will not be published.