الزمالك يقترب من ضم مهاجم الاهلي

0 11

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس ادارة نادي الزمالك والمشرف العالم على فريق الكرة مع حسين السيد، عضو المجلس عن عدم وجود اي تفاوض مع عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي في يناير الجاري.

وقال سليمان، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج” الحريف، الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر، أن كل ما يتررد عن التفاوض مع عمر كمال، للعودة للزمالك او للحصول على توقيعه كلام غير صحيح واللاعب خارج حسابات نادي الزمالك.

ومن ناحية اخر كشف، سليمان، الذي يتولي ملف كرة القدم بالنادي عن تلقيه عرض من قبل وكيل اللاعب الفرنسي، اليو بادجي، مهاجم النادي الاهلي، السابق للغنتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق.

وقال سليمان، اليو بادجي يقدم اداء قوي وظهر بمستوي مميز للغاية في الدوري الفرنسي ونحن نرحب بضم اللاعب لتدعيم هجوم الفريق ولاتوجد أي مشكلة في التعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته بما يفيد نادي الزمالك.

مفاوضات الزمالك والبنك الاهلي

من ناحية اخري اكد أحمد سليمان، ان هناك مفاوضات جارية بين نادي الزمالك ومسؤولي البنك الاهلي، من اجل استعادة اللاعبين المعارين للفريق للعودة مجددا الى نادي الزمالك، نظرا لحاجة الفريق لجهود لاعبيه بجانب الاداء الجيد والمستوي المتميز للاعبي الفارس الأبيض الذي قدموه مع البنك الاهلي في الأونة الأخيرة.

وكان البنك الاهلين قرر الحصول على خدمات ناصر منسي، مهاجم نادي الزمالك ، خلال الميركاتو الشتوي في يناير الجاري من اجل تدعيم هجوم الفريق في ظل رغبة نادي الزمالك، في الاستغناء عن اللاعب.

صفقات الزمالك الجديدة لتدعيم الفريق

يحتاج نادي الزمالك، الى عددا من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي في يناير الجاري في عدة مراكز نستعرض معك عزيزي القارئ أبرز المركاز التى يحتاج لها الفارس الابيض.

أولا حارس مرمي في ظل اعلان مجلس ادارة نادي الزمالك، عن الاستغناءء عن خدمات محمد صبحي، حارس مرمي الفريق بعد توقيع عقوبة عليه وعرضه للبيع بسبب حالة الاستهتار والسهر، والانفلات الاخلاقي للاعب وترك معسكر الفريق ليلة مباراة زد، في الدوري مع كل من احمد فتوح ومصطفي الزناري، في ظل الاعتماد على محمد عواد، الحارس الأساسي والذي ينتهي عقده هو الاخر نهاية الموسم الجاري.

ثانيا خط الدفاع: يحتاج الزمالك الى لاعب مدافع ارتكاز بجانب محمود حمدي الونش، في ظل تراجع اداء محمود علاء واللاعب الصاعد حسام عبدالمجيد، بجانب رحيل محمد عبدالغني، الى نادي البنك الاهلي، في ظل تراجع اداء ومستوي اللاعب مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

لاعب وسط وصانع العاب

ويسعي الزمالك، الى اتعاقد مع لاعب وسط مدافع بجانب صانع العاب بدلا من عمرو السيسي ومحمد اشرف روقا، لاعبا وسط الفريق الحاليين في ظل الاداء الباهت لهما وعدم اثبات احقيتهما باللعب لنادي الزمالك، منذ انتقالهم لصفوف القلعة البيضاء.

ومن ناحية أخر يسعي الزمالك، الى التعاقد مع مهاجم مميز لقيادة الفريق في جميع البطولات سواء في الدوري المصري الممتاز او في كاس الكونفدرالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.