بالفيديو..انتر ميلان يفوز على روما برباعية في الدوري الايطالي

0 27

حقق انتر ميلان فوزا كبيرا روما، بأربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة الديربي التى جمعت بين الفريقين في اطار منافسات الاسبوع الـ24 من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم ليواصل انترـ تحقيق الانتصارات ويعمق من جراح روما.

نجح انتر ميلان، في تحويل تاخره مبكرا امام روما، الى الفوز برباعية ليواصل الانتصارات وحصد النقاط والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم من اجل العودة الى منصات التتويج والفوز باللقب في الموسم الحالي.

واعتمد سيموني انزاجي، المدير الفني لفريق انتر، على الأوراق الهجومية لمواجهة روما ، ابرزها لاوتار، مهاجم وهداف الانتر، وظهرت رغبة كبيرة على اللاعبين في تحقيق الفوز و الحصول على نقاط المباراة الثلاثة والتمسك بصدارة الفريق لجدول ترتيب الدوري الايطالي .

اقرا المزيد 

مانشستر سيتي يطارد ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي بمواجهة بيرنلي

بالصور..هيدي كرم وإطلالة جريئة تثير الجدل

بالفيديو.. يوفنتوس يتعثر بالتعادل 1/1 أمام امبولي في الدوري الايطالي

بالفيديو..فياريال يعمق جراح برشلونة بخماسية في الدوري الاسباني

بالفيديو.. ريال مدريد يفوز على لاس بالماس في الدوري الاسباني

وجاء تشكيل انتر للمباراة كالتالي:

يان سومر في حراسة المرمى

الدفاع: بنجامين بافارد – أتشيربي – باستوني – دارميان

خط الوسط: باريلا – أوجلو – مخيتاريان – ديماركو

الهجوم: لاوتارو مارتينيز – ماركوس تورام.

تمكن انتر، من افتتاح التهديف في مرمي روما، عند الدقيقة 17 من زمن المباراة عن طريق اللاعب فرنشياكو اتشريني، ليتمكن بعدها روما، من الرد على انتر، بهدف التعادل في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب جيانلوكا مانشيني، الذي اشعل المباراة وسط حضور جماهير كبير لمباراة الديربي الايطالي.

ولم يكتفي روما، بالتعادل بل تمكن تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم في مرمي انتر، عن طريق اللاعب ستيفان الشعراوب، في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

ولم تمر على تقدم روما، سوي دقائق معدودة حتي تمكن انتر، من العودة سريعا للمباراة وتعديل النتيجة في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب ماركوس ثورام.

وسط محاولات من قبل لاعبي انتر وروما، للعودة الى التقدم وتسجيل هدف الأفضلية في المباراة التى لم تخلو من القوة والمتعة الكروية والتنافس بين اللاعبين من اجل الفوز بالمباراة ليعود انتر، ويتمكن من هز شباك روما، عن طريق اللاعب الساندرو باستوني فيما اختتم روما، من تأكيد الفوز وتسجيل الهدف الرابع في المباراة ليصعب من مهمة لاعبي روما، في العودة للمباراة من جديد عن طريق اللاعب خوسي تاسيندي، بهدف عكسي في مرماه.

لتنتهي المباراة بفوز انتر، على روما، والحصول على ثلاثة نقاط يرفع بها رصيدة الى النقطة الـ 60 ويبقي بها على صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي فيما تجمد رصيد روما، عند النقطة 38 يبقي بها في المركز الـ 5 في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

ويسعي روما، بقيادة المدير الفني الجديد دي روسي، الى العودة بالفريق للانتصارت مجددا الى الفوز على انتر ميلان، ومصالحة الجماهير بعد سلسلة من الاخفاقات الونتائج السلبية للفريق في الدوري الايطالي في الموسم الحالي خاصة بعد تولي المهمة الفنية خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

اهداف مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الابطالي

Leave A Reply

Your email address will not be published.