برشلونة يسحق خيتافي برباعية في الدوري الاسباني..فيديو

0 159

حقق برشلونة، فوزا كبيرا على خيتافي، برباعية نظيفة في المباراة التى أقيمت على ملعب الفريق الكتالوني ووسط جماهيره ليعود الى الانتصارات والعروض الجيدة ليصالح جماهيره بعد تراجع الاداء والنتائج في الأونة الأخيرة للفريق الكتالوني.

افتتح برشلونة، أهداف المباراة في مرمي خيتافي، عن طريق اللاعب رافينها، في الدقيقة 20 من زمن المباراة ليفتح الطريق لزملاؤه من اجل زيادة حصيلت الأهداف في مرمي خيتافي،

أهم الاخبار

ارسنال يقسو على ليفربول في الدوري الانجليزي..فيديو

بالفيديو.. برشلونة يفوز على دوبرتيفو بثلاثية في الدوري الاسباني

اهداف ريال مدريد وجيرونا في الدوري الاسباني

اهداف مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

سيتي يخطف نقطة ثمينة أمام تشيلسي 

 النصر يواصل مطارة صدارة الهلال بالفوز على الفتح.. ورونالدو يسجل 

المصدر..أسعار الذهب تتراجع في مصر 7.1 % بعد إعلان صفقة تطوير رأس الحكمة

ونجح المدير الفني للفريق الكتالوني تشافي، من قيادة الفريق واستغلال الاوراق الرابحة للفريق الكتالوني من اجل تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات من جديد .

وعزز برشلونة، تقدمه بتسجيل الهدف الثاني في مرمي الضيوف عن طريق اللاعب جواو فيليكس، في الدقيقة 53 من زمن المباراة وأضاف دي يونج، الهدف الثالث لفريق برشلونة، في الدقيقة 69 من زمن وعمر المباراة.

بينما اختتم برشلونة، اهداف المباراة وعزز تفوقه بالهدف الرابع عن طريق اللاعب لوبيرز، في الدقيقة الاخيرة من زمن وعمر المباراة ليحصد الفريق الكتالوني ثلاثة نقاط جديدة في مشواره نحو الدفاع عن لقب الدوري الاسباني.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، كوبارسي، جوليس كوندي.

وسط الملعب: فرينكي دي يونج، كريستنسن، إيلكاي جوندوجان.

الهجوم: جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

من ناحية اخري يرغب فريق خيتافي الى تقديم اداء قوي وتحقيق نتيجة ايجابية على حساب برشلونة، من اجل استغلال حالة التراجع الفني للفريق الكتالوني في الموسم الحالي.

بهذا الفوز يرفع برشلونة، رصيدة الى النقطة 57 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني بينما يبقي ريال مدريد، الغريم التقليدي، في صدارة الدوري الاسباني.

اهداف مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الاسباني

Leave A Reply

Your email address will not be published.