عاجل..الزمالك يعلن إنتهاء أزمة القيد نهائيا في بيان رسمي

0 4

فريد السنباطي

اعلن مجلس غدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب انتهاء أزمة القيد وتسوية كافة المديونيات المتعلقة [ازمة اللاعبين والمدربين الاجانب السابقين بشكل نهائي وفي انتظار الخطاب الخاص بإنهاء الأزمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

واعلن نادي الزمالك، في بيان رسمي وحرص على توجيه الشكر لجماهير نادي الزمالك وجاء البيان كالتالي:

بيان بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا و كلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها ١٤ قضية.

و يعلن المجلس أنه قد انتهى تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، و في انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة .

و يتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية و يعدهم بمواصلة العمل على وإنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم و بما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخرى إلى منصات التتويج كواحد من أعرق و أقوى أندية الشرق الأوسط و افريقيا.

ويسعي مجلس ادارة نادي الزمالك، في تعديم صفوف الفريق في يناير الجاري والتعاقد مع عددا من الصفقات المميزة من اجل عودة الفريق للفوز والتتويج بالبطولات في الفترة المقبلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.