مانشستر سيتي يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي..فيديو

0 16

قلب مانشستر سيتي، الطاولة على مانشستر يونايتد، بثالثلاثة بعد أن تمكن من الفوز بثلاثة أهداف هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الـ26 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستطاع مانشستر سيتي، من تحقيق الفوز وحصد ثلاثة نقاط غالية على حساب منافس قوي وعندي في المباراة التى جمعت بينهما

تقدم مانشستر يونايتد ، بالهدف الاول على مان سيتي، عن طريق ماركوش راشفورد، من تسديدة صاروخية تسكن شباك الحارس ليتقدم يونايتد، بالهدف الأول ويحقق تقدم المستحق في الشوط الاول على حساب مانشستر سيتي على ملعبه وسط جماهيره.

بينما اهدر ايرلنج هالاند هداف الدوري الانجليزي وهدف مانشستر سيتي فرصه هدف محقق بعد من فرض بالشباك لحارس المرمى ليضعها فوق العارضه لتخرج الى ضربه مرمى ليستمر تفوق مانشستر يونايتد في شوط المباراه الاول على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب.

وسيطره مانشستر سيتي على مجريات اللقاء من اجل العوده للمباراه وتعديل النتيجه لكن التمركز الدفاع الجيد للاعبي مانشستر يونايتد منع لاعب السيتي من الوصول الى الشباك.

بينما اهدر ماركوس فورد الذي سجل هدف التقدم لمانشستر يونايتد فرصه هدف محقق بعد ان اخطاء في تسديد الكره لتمر الكره وتخرج الى ضربه مرمى.

لينجح فيل فودين، من تسجيل هدف اكثر من رائع بعد اهدار العديد من الفرص ليعود بفريق مانشستر سيتي، للمباراة بعد أن سجل هدف أول وهدف التعادل.

ايواصل مانشستر سيتي، السيطرة على مجريات المباراة وسط ضغط قوي من أجل تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 80 ليضع فريقه في المقدمة.

وقبل نهاية المباراة ينجح ارلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، من ترك بصمته في المباراة ويسجل الهدف الثالث لفريقه في مرمي مانشستر يونايتد، لتنتهي المباراة بالفوز بثلاثية وسط مطاردة ليفربول، في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد (2-1) | الجولة 27 – الدوري الإنجليزي الممتاز

Leave A Reply

Your email address will not be published.