نجم الزمالك السابق منتخب مصر قادر على الفوز على غانا بشرط

0 6

فريد السنباطي

كشف محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق في حديث تلفزيوني له عن قدرة منتخب مصر، في التمسك بحظوظه في الفوز على غانا والتأهل الى الدور المقبل في كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في كوديفوار 2024 خاصة بعد تعثر الفريق في الجولة الأولي بالتعادل الايجابي 2/2 مع منتخب موزمبيق.

وأكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق ومدرب نادي مكادي، أن منتخب مصر قادر على تخطي منتخب غانا في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية.

وتابع صلاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “منتخب مصر سوف يفوز ولكن لا بد التعديل في التشكيل وعدم التأليف من جانب روي فيتوريا المدير الفني”.

وأضاف محمد صلاح: “لا بد من تواجد كل لاعب في مركزه والابتعاد عن التأليف في التشكيل، وحال عدم وجود أحمد سيد زيزو في مركزه، لا أفضل مشاركته كأساسي، بالإضافة إلى ابتعاد محمد النني عن مستواه وبالتالي لا بد من وضعه على دكة البدلاء ومشاركة مروان عطية بدلًا منه”.

اقرا المزيد 

برشلونة يفوز على اوساسونا ويتأهل لنهائي السوبر الاسباني..فيديو

ليفربول يفوز على فولهام في كاس الاتحاد الانجليزي..فيديو

بالفيديو..يوفنتوس يتأهل لنهائي كاس ايطاليا برباعية فيرزوني

فيديو..ريال مدريد يفوز على مايوركا في الدوري الاسباني

جيرونا يفوز اتليتكو مدريد في في مباراة  درماتيكية في الدوري الاسباني..فيديو

فيديو..فولهام يعمق جراح ارسنال في الدوري الانجليزي

الشباب يتعادل مع الفتح 1/1 في الدوري السعودي..فيديو

بالفيديو..الهلال يفوز على الوحدة ويحافظ على صدارة الدوري السعودي

بالفيديو الاهلي يفوز على اتحاد جده بثلاثيه في نصف نهائي لنصف النهائي كاس العالم للاندية

الاتحاد يفوز على اوكلاندي بثلاثيه ويضرب موعدا مع الاهلي

مانشستر يونايتد يودع دوري ابطال اوروبا بخيبه امل بالفيديو

ريال مدريد يفوز على برلين ويتاهل في دوري ابطال اوروبا ..فيديو

استون فيلا يعمق جراح مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي 

وقال مدرب الزمالك السابق: “ما يطمئني هو أن المستويات ليست بعيدة، ومنتخب مصر قادر على العبور من الدور الأول بل والوصول إلى المباراة النهائية من البطولة”. واختتم: “التشكيل الأفضل هو الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد حمدي، وإمام عاشور ومروان عطية وحمدي فتحي ومحمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد”.

ويخوض منتخب مصر، مواجهة غانا، في ثاني مباريات الفريق الوطني في كأس الأمم الافريقية كوديفوار 2024 ولابديل أمامه سوي تحقيق الفوز بالمباراة من أجل مواصلة المشوار والتمسك بحظوظ الفراعنة بعد السقوط في فخ التعادل امام موزمبيق وخسارة نقطتين في مستهل مشوار المنتخب المصري.

ومن ناحية أخري يرغب روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، الى تصحيح الأخطأ التى وقع فيها اللاعبو وعدم التركيز بجانب الاداء بعشوائية وثقة كبيرة في الفوز مما وضع المنتخب في موقف محرج والإفلات من الهزيمة قبل نهاية المباراة بدقائق من ركلة جزاء سجلها محمد صلاح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.