أحمد حلمي ..كوميديان وفنان تراجيدي بدرجة إمتياز

0 12

يعد  النجم أحمد حلمي،  هو أحد رواد الكوميديا في جيله نظرا لما قدمه من العديد من الاعمال الفنية وخاصة للسينما والتى سلط الضوء من خلالها على أهم المشاكل التى تواجه المجتمع وبشكل كوميدي ساخر لينال اعجاب قطاع عريض من جماهيره النجم أحمد حلمي.

أحمد حلمي هو ممثل وكوميدي مصري مشهور. بدأ حلمي مسيرته الفنية في عروض الكوميديا والمسرح قبل أن يحقق شهرة واسعة من خلال مشاركته في الأفلام السينمائية. يُعتبر من بين الوجوه البارزة في صناعة الترفيه في مصر والوطن العربي، حيث قدّم أدوارًا كوميدية ناجحة وحقق شعبية كبيرة بفضل أسلوبه الفكاهي والساخر في الأفلام التي شارك فيها.

بداية أحمد حلمي الفنية

بدء النجم أحمد حلمي، مشواره الفنية من خلال فيلم كوميدي 55 اسعاف مع محمد سعد، وقام بدور مسعف وسائق سيارة اسعاف في قالب واطار كوميدي ليعود بعدها للظهور مجددا في فيلم الناظر، في دور ثانوي، ولكنه ترك بصمة وعلاة مع الجمهور.

ثم بدء حلمي فيلم عبود على الحدود مع النجم كريم عبدالعزيز وعلاء ولي الدين والفنانة غادة عادل، لتنطلق مسيرة فنية حافلة بألاعلام الكوميدية للنجم أحمد حلمي.

اهم اعمال الممثل أحمد حلمي

أحمد حلمي شارك في العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التي حققت شهرة واسعة. من بين أهم أعماله: ظرف طارق وميدو مشاكل وصايع بحر: فيلم كوميدي ناجح جمع بين الطرافة والرومانسية، لتحقق  تلك الأفلام نجاحاً كبيراً وتررك بصمة وعلامة مع الجمهور الذي أصبح ينتظر أعامل النجم احمد حلمي.

ثم شارك أحمد حلمي البطولة في فيلم “خيال مآتة”: فيلم كوميدي استطاع أن يلقى استحساناً واسعاً من الجمهور، يتناول مغامرات شاب يتورط في عالم الجريمة ويتخيل أحداث في الخيال قبل أن تقع في الواقع.

فيلم “كدة رضا”: من الأعمال الكوميدية التي نالت إعجاب الجمهور، حيث يقدم حلمي شخصية مركبة من ثلاثة أخوات توئم يحملون نفس الاسم ولكن بصفات مختلفة ليقدم حلمي وجبة ممتعة من الفن ويثب أنه فنان موهوب بالفطرة بعد أن تقمص وجسد الشخصيات الثلاثة ببراعة في وقت واحد وفي فيلم واحد محبوبة بأسلوبه جمع بين الكوميديا الضاحكة االساخرة والباكية وبين الشخصية القوية.

وجاء ظهور مميز للنجم حلمي، في فيلم مصري عن دور في “عسل أسود”: فيلم آخر لحلمي حاز على إعجاب الجمهور، يستعرض فيه قصة حياة شاب يعاني من صعوبات اجتماعية بعد حصل على الجنسية الأمريكية وعاد الى مصر مجددا .

أحمد حلمي ومني زكي زواج ناجح في الوسط الفني

نعم، أحمد حلمي ومنى زكي هما زوجان في الوسط الفني المصري. تزوجا في عام 2002 ولديهما ثلاثة أبناء. يعتبران من الأزواج المعروفين في الوسط الفني والذين يحظيان بشعبية كبيرة. يظهران أحيانًا معًا في الأحداث الاجتماعية والعامة وهما يعملان أيضًا معًا في بعض الأعمال الفنية والإنتاج السينمائي. تعتبر علاقتهما واحدة من العلاقات الناجحة في عالم الترفيه والفن في مصر.

مني زكي فنانة مصرية

منى زكي هي فنانة مصرية موهوبة وشهيرة. بدأت مشوارها الفني في التسعينيات وحققت نجاحاً كبيراً في عدة مجالات فنية مثل التمثيل في السينما والتلفزيون.

قدمت منى زكي العديد من الأدوار المميزة في الأفلام والمسلسلات وحققت شهرة واسعة بفضل قدرتها على تقديم شخصيات مختلفة وإبراز مواهبها التمثيلية. من أهم أعمالها السينمائية “الريس عمر حرب” و”فيلم من 30 سنة” و”المصلحة”.

كما شاركت أيضًا في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل “ضد مجهول” و”حكايات بنات” و”خيانة عهد”. تتميز منى زكي بحضور قوي وأداء مميز يجعلها واحدة من أبرز النجمات في الوسط الفني المصري.

لتكمل مني زكين التابلوه الرائع في مشوار فني ناجح لها ولزوجها النجم أحمد حلمي،

فيلم مطب صناعي بطولة الفنان أحمد حلمي

Leave A Reply

Your email address will not be published.