الاتحاد يقلب الطاولة على الوحدة في الوقت القاتل ..فيديو

0 17

قلب الاتحاد السعودي، الطاولة على فريق الوحدة ونجح في تحويل تأخره بهدف دون رد الى الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد على حسب الوحدة ، ليحصد النقاط الثلاثة في أطار دفاع الفريق عن لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين في المباراة التى اقيمت على ملعب الاتحاد ووسط جماهيره في الاسبوع الـ21 من دوري روشن الدوري السعودي.

ينجح الاتحاد، بهذا الفوز في التمسك بحظوظ الفريق حامل اللقب في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي والعودة للانتصارات من جديد بعد سلسلة من سوء الاداء والنتائج للفريق منذ بداية الموسم الحالي.

تأخر الاتحاد، بالهدف الاول بعد أن نجح اللاعب أوديون ايجالو، لاعب الوحدة، الذي نجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه في مرمي الاتحاد، في الدقيقة 35 من زمن المباراة ليصعب من مهمة كريم بنزيما ورفاقة، في العودة للمباراة.

وسط محاولاوات من لاعبي الاتحاد، للعودة للمباراة وإدراك التعادل سريعا من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة لاسعاد الجماهير الغفيرة الحاضرة في ملعب المباراة.

ويتعادل النصر، بصعوبة في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله، ليحصد اتحاد جدة، نقطة وحيدة من المباراة امام الوحدة.

ومع الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة ينجح الاتحاد، في قلب الطاولة وتسجيل الهدف الثاني في مرمي الوحدة وهدف الفوز بالمباراة .

يحصد الاتحاد، ثلاثة نقاط جديدة ويبتعد عن نزيف النقاط ويعود للمنافسة في مشوار الفريق في الدقاع عن لقب الدوري السعودي بعد أن رفع رصيدة الى النقطة 35 يحتل بها المركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري السعودي.

اهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

Leave A Reply

Your email address will not be published.