الاهلي يحول تأخره لفوز كبير على الطائي في الدوري السعودي..فيديو

0 124

حول الاهلي، السعودي تأخرهع بهدف دون رد أمام الطائي الى فوزا كبيرا بأريعة أهداف في المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

خاض الاهلي مباراة الطائي بتشكيل هجومي بناء على قرار المدير الفني الالماني ماتياس، الذي دفع بالبرازيلي فيرمينيو ورياض محرز مع باق نجوم الفريق من أجل تحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة.

وجاء تشكيل الاهلي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: علي مجرشي، ديميرال، عبد الباسط هندي، سعد بالعبيد.

في خط الوسط: المجحد، كيسي، رياض محرز.

في خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو، فراس البريكان، ماكسيمان.

تأخر الاهلين بالهدف الأول بعد أن نجح الطائي، من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب برينادو مينساه، ليضع الاهلي، في مأزق كبير.

ويستفيق الاهلي، سريعا وينجح في العودة للمباراة عن طريق البرازيلي فيرمينيو، الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 45 ليلهب حماس زملاؤه من أجل تحقيق الفوز وعدم التفريط في النقاط الثلاثة.

ويتقدم الاهلي، بالهدف الثاني في الدقيقة 60 من زمن المباراة عن طريق نفس اللاعب فيرمينيو، الذي يضع الفريق في المقدمة بينما يتمكن الدولي الجزائري رياض محرز، من تعزيز تقدم فريقه ويسجل الهدف الثالث في مرمي الطائي في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

ليواصل الاهلي صحتوه وفرض سيطرته على مجريات المباراة وسط محاولات من قبل لاعبي الطائي للعودة للمباراة وتقليص الفارق يتمكن فرانك كيسي، من تسجيل الهدف الرابع وهدف ـاكيد فوز الاهلين بالمباراة على الطائي.

ويحصل الاهلي، ثلاثة نقاط جديدة في مشواره للمنافسة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن يرفع بها رصيدة الى النقطة 43 يبقي بها في المركز الت3 في جدول ترتيب الدوري السعودي.

بينما تجمد رصيد الطائي، عند النقطة 18 يبقي بها في المركز ال16 في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين منافسة كبيرة خاصة في القمة بين كل من الهلال، الذي ينفرد بصدارة جدول الدوري بينما يواصل النصر، مطارده في المركز الثاني ويحل الاهلين في المركز الثالث والتعاون يبقي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

 

 

اهداف مباراة الاهلي والطائي في الدوري السعودي

Leave A Reply

Your email address will not be published.