الاهلي يسقط أمام الأخدود في الدوري السعودي..بالفيديو

0 35

سقط الاهلي، امام الأخدود، ببهزيمة غير متوقعة بنتيجة 3-2 في المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب الاخير في منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

شهدت مباراة الاهلي والاخدود، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على أرضية الملعب بحثا لكل منهما عن الفوز بالمباراة وحصد النقاط على حساب الاخر قبل أن ينجح أصحاب الأرض من استغلال عامل الارض والجمهور والفوز على منافس قوي وعنيد.

مانشستر سيتي يطارد ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي بمواجهة بيرنلي

بالصور..هيدي كرم وإطلالة جريئة تثير الجدل

بالفيديو.. يوفنتوس يتعثر بالتعادل 1/1 أمام امبولي في الدوري الايطالي

بالفيديو..فياريال يعمق جراح برشلونة بخماسية في الدوري الاسباني

بالفيديو.. ريال مدريد يفوز على لاس بالماس في الدوري الاسباني

تقدم الأخدود، بالهدف الأول، بهدف عكسي عن طريق لاعب الاهلي، في مرماه بالخطأ في الدقيقة 32 قبل أن ينجح اصحاب الارض من اضافة الهدف الثاني وتعزيز التقدم في مرمي الاهلي.

وتمكن الاخدود، من تسجيل هدف الثالث مما صعب من همة لاعبي الاهلي، في العودة للمباراة في الدقيقة 43 ليعود سريعا اهلي جدة، ويأتي الرد من خلال البراويلي ريبرتو فيرمينيو، ويسجل هدفين في أقل من دقيقة واحدة، ليعود بالأمل للاعبي الفريق في ادراك التعادل والعودة للمباراة عند الدقيقة 45 من زمن المباراة.

ولم تنجح محاولات لاعبي الاهلي، في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز اصحاب الأرض الأخدود على الاهلي، الذي تجمد رصيدة عند النقطة 40 في المركز 3 في جدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشن لكرة القدم للمحترفين.

ويشهد الدوري السعودي منافسه كبيره وقويه بين كلا من الهلال الذي يحتل صداره جدول ترتيب الدوري السعودي منفردا فيما يحل النصر في المركز الثاني والاهلي في المركز الثالث وسط مطارده كبيره على قمه الدوري من اجل الفوز باللقب في الموسم الحالي.

اهداف مباراه الاهلي في الدوري السعودي

Leave A Reply

Your email address will not be published.