الاهلي يضرب الحزم بثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين..فيديو

0 44

حقق الاهلي  السعودي، فوزا مستحق على حساب الحزم ، بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الجديد.

 

 

دخل الاهلي، مباراة الحزم ب،رغبه كبيره  واصرار من قبل لاعبيه في تحقيق الفوز من اجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة وعدم التفريط في اي نقطة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة  على لقب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن في الموسم الجديد.

 

 

ونجح الاهلي السعودي بقيادة الصفقات الجديدة  رياض محرز النجم الجزائري لاعب مانشستر سيتي والبرازيلي فيرمينيو، لاعب ليفربول السابق بجانب  التعاقد مع الحارس السنغالي ادوار ميندي، في تحقيق الفوز والحصول على أول ثلاثة نقاط له  في الدوري السعودي في ظل التعاقدمع عدد من نجوم الكره العالميه والاوروبية.

 

 

 

ونجح البرازيلي فيرمينيو، من تسجيل هاتريك، في مرمي الحزم، في أولي مبارياته الرسمية مع الفريق في دوري روشن الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين ليحصد فريقه على أول ثلاثة نقاط.

 

بينما حاول لاعبو فريق  الحزم ، في تحقيق الفوز وتحقيق نتيجه ايجابيه امام الاهلي السعودي في مباراه اليوم والخروج بنتيجه ايجابيه في ظل مواجهه كوكبه من نجوم الفريق لكن الفارق الفني جاء لصالح لاعبي أهلي جدة.

 

 

اهداف  مباراة الاهلي والحزم في الدوري  السعودي لكرة القدم للمحترفين

 

 

 

 

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.