التعاون يفوز على الاخدود بثلاثية في الدوري السعودي..فيديو

0 82

حقق التعاون، فوزا كبيرا على الاخدود بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت ببن الفريقين على ملعب التعاون ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

افتتح التعاون، اهداف المباراة في مرمي الاخدود مبكرا عند الدقيقة9 من زمن المباراة عن طريق اللاعب موسي بارو، ليتقدم لفريقه في المباراة.

قبل أن يعزز التعاون، تقدمه في المباراة ويضيف الهدف الثاني في مرمي الاخدود، عن طريق اللاعب عبدالفتاح ادم، في الدقيقة 10 من زمن وعمر المباراة ليصعب من مهمة الضيوف في العودة للمباراة من جديد,

أهم الاخبار

ارسنال يقسو على ليفربول في الدوري الانجليزي..فيديو

بالفيديو.. برشلونة يفوز على دوبرتيفو بثلاثية في الدوري الاسباني

اهداف ريال مدريد وجيرونا في الدوري الاسباني

اهداف مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

سيتي يخطف نقطة ثمينة أمام تشيلسي 

 النصر يواصل مطارة صدارة الهلال بالفوز على الفتح.. ورونالدو يسجل 

وعزز التعاون، تقدمه بتسجيل الهدف الثالث في مرمي الاخدود عن طريق اللاعب محمد سعد الكواكبي، ليتقدم بالهدف الثالث فيما جاء هدف الاخدود، الوحيد في مرمي التعاون، في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب سعيد الربيعي.

ويشهد الدوري السعودي دوري روشن لكرة القدم للمحترفين منافسة قوية في المربع الذهبي بين الهلال، متصدر جدول ترتيب الدوري منفردا والنصر، صاحب المركز الثاني والاتحاد، حامل اللقب واهلي جدة، من اجل الفوز والتتويج بالدوري السعودي في الموسم الحالي.

بهذا الفوز رفع التعاون، رصيدة الى النقطة 38 يحتل بها المركز4 في جدول ترتيب الدوري السعودي ويحافظ بها على تواجدة في المربع الذهبي فيما تجمد رصيد الاخدود عند النقطة 23 يبقي بها في المركز 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي.

اهداف مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي

Leave A Reply

Your email address will not be published.