الزمالك يتعادل مع الاسماعيلي في الدوري المصري

0 39

تعادل الاسماعيلي والزمالك، سلبيا بدون أهداف في المباراة التى جمعت بين الدراويش والفارس الأبيض على ستاد الاسماعيلية بحضور جماهير الفريقين التى اشعلت حماس اللاعبين على ارضية الملعب.

خاض الزمالك، مواجهة الاسماعيلي، بقيادة البرتغالي جوميز، المدير الفني للفريق في أولي مبارياته الرسمية مع الفريق في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي بعد أن تولي المهةم الفنية لخفا لمعتمد جمال.

مباراه الاسماعيلي بقياده البرتغالي جوميز المدير الفني للفريق الذي يتولى القياده الفنيه في اولى مبارياته الرسميه خلفا لمعتمد جمال المدير الفني السابق للفارس الابيض.

واهدر الزمالك، العديد من الفرص خاصة مهاجم الفريق التونسي سيف الجزيري، الذي لم يظهر بمستواه المعهود في المباراة بعد أن حل بديلا في شوط المباراة الثاني بجانب تصدي القائم لتسديدة يوسف اوباما، ليحرم الزمالك، من تسجيل أي اهداف في المباراة.

وخاض الزمالك المباراة بالتشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد مصطفى “زيزو” – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء ومصطفى الزناري ومحمد أشرف “روقا” وسيف جعفر وترافيس موتيابا وناصر ماهر وسيد عبد الله “نيمار” وسيف الجزيري.

وشهدت المباراة مشاركة كل من عبدالله السعيد للمرة الاولي وناصر ماهر ومحمد شحاته ، مع الفارس الأبيض بعد ان نجح مجلس الادارة في تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي يناير الماضي.

بينما تمكن الاسماعيلي، من الحفاظ على نظافة شباكة والخروج بنقطة مهمة على ملبه ووسط جماهيره من نادي الزمالك الذي يسعي للعودة الى المنافسة بقوة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

ملخص مباراه الزمالك والاسماعيلي في الدوري المصري

Leave A Reply

Your email address will not be published.