الزمالك يفوز على ابوسليم في الكونفدرالية ويتمسك بالصدارة..فيديو

0 298

حقق الزمالك فوزا مستحق على ابوسليم الليبي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية ليحصد ثلاثة نقاط جديدة يحافظ بها على صدارة المجموعة.

افتتح الزمالك ، أهداف المباراة مبكرا عن طريق اللاعب ناصر منسي، في الدقيقة 7 من زمن المباراة ليتقدم على ابوسليم، مبكرا .

ونجح المدير الفني البرتغالي جوميز، في قيادة الزمالك، لمواصلة الانتصارات في بطولة الكونفدرالية وتحقيق الفوز بالمباراة الحصول على نقاط المباراة الثلاثة ليحتفظ على احتلال الفريق صدارة المجموعة والتأهل الى الدور المقبل.

وعزز ناصر منسي، الهدف الثاني للزمالك، في مرمي ابوسليم، ليتمكن الفارس الأبيض من فرض سيطرته والاستحواذ على مجريات المباراة بشكل كبير قبل أن يتمكن أبوسليم من تقليص الفارق وتسجيل هدف وحيد في مرمي محمد عودا، حارس مرمي نادي الزمالك.

وخاض الزمالك، مباراة ابوسليم الليبي، بالأوراق الرابحة للفريق أبرزها زيزو ومصطفي شلبي وناصر منسي، بينما استعان المدير الفني للفارس الأبيض في الشوط الثاني بمحمود عبدالرازق شيكابالا وسيف الدين الجزيري وموتيابا بجانب اللاعب محمد حمدي واللاعب الفسطيني مهاب ياسر.

يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد مصطفى “زيزو” – ناصر منسي – مصطفى شلبي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وياسر حمد ومهاب ياسر وترافيس موتيابا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

ويتبقي للزمالك، مباراة سوار الغيني، في ختام دور المجموعات في بطولة الكنفدرالية والتى ستقام في القاهرة ليتأهل الزمالك، رسميا الى الدور المقبل في البطولة من اجل الفوز والتتويج باللقب.

اهداف الزمالك وابوسليم في الكونفدرالية

https://shoota.yalla-shoot-as.com/p/on-sports-1.html
Leave A Reply

Your email address will not be published.