النصر يفوز على الشرطة العراقي في نصف النهائي..فيديو

0 49

حقق النصر ؛فوزا صعبا على الشرطة العراقي، في المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات دور نصف النهائي في كاس الملك سلمان للأندية الأبطال وتحت مسمي البطولة العربية في نسختها الجديدة حيث تقام في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

خاض النصر مباراة الشرطة العراقي، اليوم متسلحا بالقوة الهجومية عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاروخ ماديرا القادم الى الفريق العالمي في الموسم الماضي بجانب اسد الترانجا ساديو ماني، السنغالي نجم ليفربول وبايرن ميونخ السابق، من اجل قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل الى المباراة النهائية.

 

 

ويضم النصر البرازيلي تاليسكا، وعبدالرحمن الغريب وبرازوفيتش بجانب ساديو ماني وكريستيانو رونالدو في مواجهة الشرطة العراقي.

 

وسجل هدف النصر الوحيد وهدف الفوز والتاهل الى المباراه النهائيه كريستيانو رونالدو من ركله الجزاء في الدقيقه 75 من زمن المباراه ليتقدم النصر على الشرطه العراقي بهدف اول.

 

فيما حاول لاعبو الشرطة العراقي، في التمسك بالأمل امام منافس قوي وعنيد من اجل تخطي نصف النهائي والوصول الى المباراة النهائية في مباراة لم تكن سهلة على لاعبي الفريقين في أرضية الملعب طوال المباراة.

 

ولم يفلح لاعبو الشرطه العراقي في محاولتهم نحو العوده للمباراه وتسجيل هذا في التعادل في مرمى النصر رغم العديد من الفرص التي لاحت لهم

 

 

 

 

ونجح النصر بقياده كريستيانو رونالدو في انتزاع بطاقه التاهل الى المبارات النهائيه لملاقاه الفريق الفائز من الهلال والشباب في نصف النهائي في البطوله العربيه.

 

 

 

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.