الهلال يتأهل على حساب الشباب الى نهائي كأس الملك سلمان..فيديو

0 42

حقق الهلال ؛ فوزا كبيرا ومستحق على فريق  الشباب ؛ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراه التي جمعت بين الفريقين في دربي الرياض في كلاس الكره السعوديه في منافسات دور نصف النهائي في كاس الملك سلمان للانديه الابطال في البطوله العربيه والتي تقام في المملكه العربيه السعوديه بين الهلال والشباب.

 

 

 

نجح لاعبو الهلال ؛ في الفوز على الشباب ؛ والحصول على بطاقه التاهل عن جدارة واستحقاق والوصول الى المباراة النهائية بحثا عن الفوز بلقب كاس الملك سلمان للاندية الابطال والتتويج باللقب في الموسم الحالي.

 

افتح الهلال الهدف الاول في مرمى الشباب عند الدقيقه التاسعه من زمن وعمر المباراه عن طريق اللاعب محمد كنو ليتقدم الهلال على الشباب بهدف اول.

 

 

بعدها ينجح الهلال في السيطره والاستحواذ على فريق الهلال قبل ان يهدي الفرصه الهدف الثاني من كره عرضيه قبلها ما الكم بتسديده ولكنها على فوق العارضه لحارس مرمى الشباب قبل ان يشهر حكم المباراه البطاقه الحمراء للاعب عبد الله المعيوف في الدقيقه 24 من زمان وعمر المباراه حارس مرمى الهلال ليكمل الهلال المباراه بعشره لاعبين.

 

 

ليحل الحارس البديل للهلال حبيب الواطيان بدلا من نيفيز؛في اول تبديل اضطراري من خارج الخطوط بعد طرد الحارس.

 

 

لينشط الشباب؛ في محاوله للعوده للمباراه وتسجيل هدف التعادل من تسديده صاروخيه لكن ينجح الحارس البديل حبيب الوطيان في انقاذ مرمى وحرمان الشباب من هدف التعادل.

 

 

 

بعدها يتمكن الهلال من اضافه الهدف الثاني وتعزيز تقدمه على الشباب في الدقيقه 48 من زمن المباراه عن طريق اللعب مالكوم؛ بعد ان نجح في استقبال الكره وتسديدها بقوه لتسكن شباك حارس مرمى الشباب.

 

 

ومعبدات الشوط الثاني ينحصر اللعب في وسط الملعب وسط محاولات من ايفر بنينجا من العوده للمباراه وتخليص الفارق من خلال التسديدات قبل ان يتمكن جوستافو كويلار من تسجيل الهدف الاول للشباب في الدقيقه 56 من زمن المباراه.

 

 

 

 

 

ويحتسب حكم المباراه خمس دقائق واكثر محتسب بدل ضائعه لينجح الهلال عن طريق اللاعب عبد الله الحمدان من تسجيل الهدف الثالث وهدف تاكيد الفوز وبطاقه التاهل للمباراه النهائيه في الدقيقه 95 بعد مراوغه من سالم الدوسري لدفاع الشباب بمهاره كبيره لتنتهي المباراه بفوز الهلال والتاهل للمباراه النهائيه لملاقاه النصر في نهائي البطوله العربيه

 

 

اهداف مباراة الهلال والشباب في البطولة العربية

 

 


ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بيراميدز يكشف حقيقة العروض الاوروبية للاعب الفريق

قائمة الزمالك التي تسافر الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.