الهلال يفوز على الاتحاد ويتمسك بصدارة الدوري السعودي..فيديو

0 349

حقق الهلال، فوزا مستحق على الاتحاد، بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم دوري روشن في ديربي الكرة السعودية.

ونجح الهلال، في قلب الطاولة على الاتحاد، على ملعبة ووسط جماهيره وتحويل تأخره بهدف مبكر الى الفوز بثلاثية والحصول على ثلاثة نقاط جديدة في مشوار الهلال، نحو استعاد لقب الدوري السعودي.

تقدم الاتحاد، حامل اللقب على حساب الهلال، في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب نجولو كانتي، ايضع اصحاب الارض في المقدمة وسط فرحة كبيرة وافاؤول من قبل جماهير وعشاق وانصار اتحاد جدة لتحقيق الفوز بالمباراة على الغريم التقليدي الهلال.

وتمكن الهلال، في العودة للمباراة عن طريق اللاعب صالح الشهري، الذي سجل هدف التعادل لفريقه في مرمي الاتحاد، في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

وتقدم الهلال، في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب مالكوم، الذي سجل الهدف الثاني في مرمي الاتحاد، ليصعب من مهمة اصحاب الارض.

ويواصل الهلال، التفوق ليتمكن اللاعب سعود عبدالحميد، من تسجيل الهدف الثالث وهدف تاكيد تفوق الهلال، على الاتحاد، لتنتهي المباراة بالفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

ليعزز الهلال، احتلاله لصدارة الدوري السعودي يخطو نحو المقدمة منفردا مستغلا تعثر النصر، بالتعادل مع الحزم، ليوسع الفارق ويقترب من الفوز بلقب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

اهداف مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

Leave A Reply

Your email address will not be published.