اهداف مباراة ارسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز

0 49

استطاع  ارسنال، في تحقيق فوزا صعبا على  نوتنجهام فورست،  2-1  في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الاولي من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

تقدم  ارسنال، بالهدف الأول في شوط  المباراة  الأول على نوتنجهام فورست، ليتقدم الضيوف على اصحاب الأرض على ملعبه ووسط جماهيره وسط رغبة كبيرة في  تحقيق فوز أول على منافس قوي وعنيد في مباراة اليوم ونجح لاعبو ارسنال، في  الحصول على أول ثلاثة نقاط له في مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

 

 

وسط محاوالات من قبل لاعبي  نوتنجخام فورست، في العودة للمباراة وتعديل النتجية خاصة بعد النشاط الملخوظ للاعبي الفريق في شوط المباراة الثاني بجانب الفاعلية الهجومية وتهديد مرمي ارسنال، بعد التغيرات التى اجراها المدير الفني لفريق نوتجهام.

 

 

 

وتمكن، من تقليص الفارق في شوط المباراة الثاني من هجمة مرتدة استطاع اللاعب البديل لفريق نوتنجهام فورست ، من تسيجيل هدف اول من هجمة مرتدة سريعة تسكن شباك ارسنال، ورغبىة كبيرة وحماس واضخ على لاعبيه من اجل العودة للمباراة وادراك التعادل  والخروج لنطقة وحيدة من المباراة.

 

قبل ان تنهي المباراة بفوز ارسنال، بهدفين مقابل هدف وحيد ويحصد اول ثلاثة نقاط له في مستهل مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد.

 

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.