بالفيديو.. الفيحاء يتخطي ابها بثلاثية في الدوري السعودي

0 59

فريد السنباطي

نجح الفيحاء، في تخطي عقبة ابها، وتحقيق فوزا غالي رغم النقص العدد للفريق مايقرب من 8 دقيقة ب10 لاعبين فقط بسبب حصول اللاعبحسن الشويش، على البطاقة الحمؤاء في بداية المباراة.

وتأخر الفيحاء، بالهدف الأول الذي سكن مرماه في الدقيقة 29 ليتقدم الضيوف على أصحاب الأرض مما يزيد الامور تعقيدا في المباراة على لاعبي الفيحاء، وجهازهم الفني بعد التأخر بهدف والنقص العددي للفريق.

وواصل لاعبو الفيحاء، اللعب ببسالة كبيرة والرغبة في العودة للمباراة وتسجيل التعادل في ظل الدعم الجماهيري الكبير من قبل عشاق وانصار الفريق بينما يسعي ابها، الى استغلال النقص العددي وتعزيز التقدم بالهدف الثاني.

ويتمكن الفيحاء، في الدقيقة 45 من زمن المباراة في تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل ليعود للمباراة بقوة وبمعنويات مرتفعة مع بداية الشوط الثاني.

ويؤكد الفيحاء، تفوقه على ابها، في المباراة ويستطيع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب فاشون سكالا، ليشعل المدرجات وسط دعم وتسجيع كبير من عشاق وانصار الفريق في المدرجات.

ومع الدقيقة 89 ينجح الفيحاء، من تعزيز التقدم وأضافة الهدف الثالث في مرمي الفيحاء فيما جاء الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة عن طريق اللاعب احمد جابر.

ليحقق الفيحاء فوزا مستحق ويتغلب على ابها والنقص العدد ويحصد ثلاثة نقاط جديدة في مشوار الفريق في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

اهداف مباراة الفيحاء وابها في الدوري السعودي

Leave A Reply

Your email address will not be published.