بالفيديو.. المصري يفوز على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري

0 13

حقق المصري البورسعيدي، الفوز على غزل المحلة، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين الليلة في اطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم دوري النيل في المباراة التى تقام على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية.

وقاد المصري ، على ماهر، المدير الفني للفريق البورسعيدي، لتحقيق فوزا كبيرا على حساب بلدية المحلة، والحصول على نقاط المباراة الثلاثة وقدم الفريق البورسعيدي، اداء قوي ومميز ونجح في فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ الدقيقة الاولي واستغلال خبرات لاعبيه.

واعتمد على ماهر، على مجموعة اللاعبين المميزين في صفوف المصري ، من اجل قيادة الفريق للفوز ابرزهم كريم العراق وباهر المحمدي وعمرو سعداوي ومحمود حمادة ومحمد الشامي وسمير فكري بجانب الحارس محمود جاد.

افتتح المصري، اهداف المباراة عن طريق سمير فكري، في الدقيقة 14 من زمن المباراة ليتقدم بالهدف الاول وعزز عمرو السعداوي، تقدم المصري بالهدف الثاني في مرمي غزل المحلة ليضمن فوز فريقه بنقاط المباراة الثلاثة.

أهم الاخبار

ارسنال يقسو على ليفربول في الدوري الانجليزي..فيديو

بالفيديو.. برشلونة يفوز على دوبرتيفو بثلاثية في الدوري الاسباني

اهداف ريال مدريد وجيرونا في الدوري الاسباني

اهداف مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

سيتي يخطف نقطة ثمينة أمام تشيلسي 

 النصر يواصل مطارة صدارة الهلال بالفوز على الفتح.. ورونالدو يسجل 

وسط محاولات من قبل بلدية المحلةـ لتقليص الفارص وتسجيل هدف أول في مرمي المصري بجانب تدخلات، احمد عبدالرؤوف، واجراء تغيرات لتنشيط الشق الهجومي للفريق بحثا عن تعديل النتيجة لكن خبرات لاعبي المصري نجحت في حسم المباراة.

واختتم المصري، اهداف المباراة في مرمي بلدية المحلة عن طريق اللاعب فخر الدين بن يوسف، ليحصد المصري ثلاثة نقاط جديدة في مشواره للمنافسة بقوة على لقب الدوري المصري.

اهداف مباراة المصري وغزل المحلة في الدوري المصري

Leave A Reply

Your email address will not be published.