بالفيديو.. برشلونة يواصل السقوط في الدوري الاسباني

0 17

فريد السنباطي

واصل فريق برشلونة، السقوط في فخ التعادلات والنتائج الغير مرضية لجماهير البرسا، في الدوري الاسباني، في الموسم الحالي بعد أن تعادل برشلونة مع غرناطة 3/3 في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع 24 من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

بتلك التعادل يخسر برشلونة، نقطتين له في مشواره نحو الدفاع عن لقب الدوري الاسباني في ظل سلسلة من الاداء والنتائج الغير جيدة للفريق مما يبعد البرسا، عن المنافسة على لقب الدوري الاسباني في الموسم الحالي.

اقرا المزيد 

مانشستر سيتي يطارد ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي بمواجهة بيرنلي

بالصور..هيدي كرم وإطلالة جريئة تثير الجدل

بالفيديو.. يوفنتوس يتعثر بالتعادل 1/1 أمام امبولي في الدوري الايطالي

بالفيديو..فياريال يعمق جراح برشلونة بخماسية في الدوري الاسباني

بالفيديو.. ريال مدريد يفوز على لاس بالماس في الدوري الاسباني

وحرض تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على الدفع بالأوراق الهجومية للفريق في التشكيل الاساسي من اجل الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: شتيجن

خط الدفاع: كوندي، كوبارسي، كريستنسن، كانسيلو.

خط الوسط: دي يونج، مارتينيز، جوندوجان.

خط الهجوم: يامال، ليفاندوفسكي، بيدري.

تقدم فريق برشلونة، مبكرا على غرناطة بالهدف الأول في الدقيقة 14 من زمن المباراة عن طريق اللاعب يامل، وسط محاولات لتعزيز التقدم وتسجيل هدف ثاني يؤمن الفوز للفريق الكتالوني.

ليعود غرناطة ويسجل هدف التعادل في مرمي برشلونة، في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الاول عن طريق اللاعب ريكارد سانشيز، لتعود المباراة وتشتعل من جديد بحثا عن هدف التقدم .

ويتمكن غرناطة، من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم على برشلونة، في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب فاكوندو بليستيري، ليصعب من مهمة برشلونة، الذي استطاع العودة للمباراة وتسجيل التعادل بعدها بدقائق معدودة في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب ليفاندوفيسكي.

وبعد أقل من 3 دقائق يسجل غرناطة، الهدف الثالث ويعودة للتقدم على برشلونة، من جديد في مباراة تشهد جنون كرة القدم على ارضية الملعب ومع الدقيقة 81 يتمكن اللاعب يامال، من تسجيل هدف التعادل وهدف الخروج بنقطة لفريق برشلونة، من المباراة.

بهذا التعادل يرفع فريق برشلونة رصدية الى النقطة 51 يبقي بها في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني

اهداف مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الاسباني

Leave A Reply

Your email address will not be published.