ريال مدريد يفوز على بايرن ميونخ ويتأهل لنهائي دوري أبطال اوروبا..فيديو

0 3

فريد السنباطي

حقق ريال مدريد، فوزا صعبا على حساب بايرن ميونخ الالماني، بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعت بين الفريقين في اطار دور قبل النهائي في دوري أبطال اوروبا.

 

 

ونجح ريال مدريد، الاسباني، في قلب الطاولة على بايرن ميونخ، وتحويل تأخره بهدف دون رد إلى الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في اخر 5 دقائق من زمن المباراة.

 

 

 

حيث تقدم بايرن ميونخ، على ريال مدريد، في الدقيقة 80 من زمن وعمر المباراة وقبل نهايتها بـ10 دقائق لتشتعل المباراة بين لاعبي الفريقين على أرضية الملعب.

 

 

ويجري ريال مدريد، تغيرات بالدفع بالكرواتي لوكا مودريتش وكامافينجا، وبراهيم دياز، بحثا عن تعديل النتيجة والعودة للمباراة وادراك التعادل والتمسك بحظوظ الفريق في التأهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب العملاق البافاري.

 

ومع الدقيقة 85 ينجح ريال مدريد، من تسجيل هدف التعادل في وقت صعب ليعو اصاحب الارض من جديد بمعنويات مرتفعة وسط هجوم وضغط كبير على لاعبي بايرن ميونخ، لتسجيل هدف ثاني لانتزاع بطاقة التأهل .

 

زمع الدقيقة 88 ينجح ريال مدريد، من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم في المباراة وسط اجاوء حماسية كبيرة بين لاعبي الفريقين.

 

 

ومحاولات عدة من لاعبي بايرن ميونخ، لتعديل النتيجة والعودة للمباراة والتمسك بحظوظ الفريق في  التأهل الى المباراة النهائية قبل أن يطلق حكم المباراة الاسكتلندي صافرة النهاية ليفوز ريال مدريد، ببطاقة التأهل بمجموع المبارتان 4-3 ويضرب موعدا لملاقاة بروسيا دورتموند الالماني في المباراة النهائية.

 

 

اهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.