فرنسا نفوز على ايرلندا 2-0 في تصفيات يورو24

0 44

حقق  منتخب فرنسا فوزا مستحق على ايرلندا،  بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بين المنتخب الفرنسي ومنتخب ايرلندا الليلة في إطار منافسات تصفيات يورو 2024 المقبلة والمقرر اقامتها في المانيا.

 

خاض  منتخب فرنسا، مباراة ايرلندا، بقيادة المدير الفني المخضرم ديديه ديشامب، وبرغبة كبيرة في قيادة الديوك الفرنسية نحو تحقيق الفوز على منتخب ايرلندا، من اجل حصد النقاط بحثا عن الحصول على بطاقة التأهل الى يورو2024 والتي تستضيفها المانيا.

 

 

وقدم منتخب فرنسا أداؤء قوي ووميز بقيادة كليان مبابي وتشاومي، الذي افتتح أهداف المباراة وسجل هدف اكثر من رائع في شباك منتخب ايرلندا.

 

 

ويملك منتخب فرنسا، مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب المهارات الفنية الكبيرة ومنهم كليان مبابين مهاجم وهداف منتخب فرنسا، في كأس العالم الأخيرة وعثمان ديملبي والفتي المدلل انطوان جريزمان، لاعب اتليتكو مدريد الاسباني.

 

ويعد منتخب فرنسا، احد ابرز واقوي المنتخبات القوية والمرشح دائما للفوز باللقب خاصة بعد أن قدم اداء قوي في نهائيات كأس العالم الماضية وخسر النهائي بصعوبة ماما منتخب الأرجنتين، ليحصل على وصيف كأس العالم.

 

 

فيما خال منتخب ايرلندا،  على فترات الخروج بنتيجة إيجابية والعودة للمباراة مرة اخري  امام المنتخب الفرنسي وتقديم اداء قوي وعدم التفريط في نقاط المباراة من اجل حصد اي نقطة لتساعد المنتخب في التأهل الى يورو2024 لكن فرنسان نجحت في حسم المباراة والفوز بثنائية نظيفة.

 

 

اهداف  مباراة فرنسا وايرلندا في تصفيات يورو2024

 

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.