فيديو..انتر يتعادل مع بنفيكا3-3 في دوري ابطال اوروبا

0 8

فريد السنباطي

قلب انتر ميلان، الايطالي الطاولة على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بعد أن تمكن من العودة الى المباراة رغم التأخر بثلاثية في أول نصف ساعة من زمن وعمر المباراة .

ونجح بنفيكا، في استغلال عامل الأرض والجمهور في التقدم بثلاثة أهداف وسط حالة من التراجع الكبير من قبل لاعبي الانتر، ليصعب من مهمة لاعبي الفريق الايطالي .

وسط محاولات مكثفة مع بداية الشوط الثاني من المباراة للاعبي الانتر، لكن تألق حارس مرمي بنفيكا، حال دون تسجيل أي أهداف في مرماه.

قبل أن ينجح لاعبو انتر، في تقليص الفارق وتسجيل هدف أول في مرمي الفريق البرتغالي في الدقيقة 51 من زمن المباراة عن طريق اللاعب ماركو ارنتوفيتش، ليعودة لفريقه الى المباراة من جديد.

وبعدها ب5 دقائق تمكن اللاعب دايفيد فراتيسي، من تسجيل الهدف الثاني من كرة عرضية سددها مباشرة في مرمي بنفيكا، ليقلص الفارق بهدف اكثر من رائع.

ومع الدقيقة 72 ينجح اليكسيس سانشيز، من تسجيل الهدف الثالث وهدف التعادل لفريق انتر في مرمي بنفيكا، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة اثر عرقلة مدافع الفريق البرتغالي لمهاجم انتر.

بهذا التعادل يتقاسم بنفيكا وانتر نقاط المباراة ويحصل كل منهما على نقطة وحيد يصعد بها انتر الى دور الـ16 في دوري ابطال اوروبا.

ملخص مباراة بنفيكا وإنتر(3-3) | الجولة الخامسة – دوري أبطال أوروبا

https://www.youtube.com/watch?v=jlOiMgoLrjA

Leave A Reply

Your email address will not be published.