ليفركوزن يفوز على روما ويتأهل لنهائي الدوري الاوروبي

0 39

فريد السنباطي

تأهل باير ليفر كوزن، الالماني الى نهائي الدوري الأوروبي بعد أن تمكن من التعادل مع روما، على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين لكل منهما في مباراة العودة التى جمعت بينهما في قبل نهائي الدوري الاوروبي لكرة القدم.

 

 

ورغم تقدم روما، بالهدف الأول في مرمي ليفركوزن، في الدقيقة 43 من زمن المباراة ومواصلة الضغط والاستحواذذ نجحو في تسجيل الهدف الثاني ونعديل النتيجة الى هدفين دون مقابل ليبقي الفريق الايطالي على اماله وحظوظه في التأهل الى المباراة النهائية.

 

 

 

واستطاع ليفركوزن، في تعديل النتيجة وتسجيل هدف أول في مرمي روما، في الدقيقة 83 عن طريق هدف عكسي بعد أن اصطدمت الكرة بقائد الفريق ألايطالي جاينلوكا مانشيني، وسكنت مرماه ليعود ليفركوزن، وبتفوق في المباراة.

 

 

وسط لندافاع كبير للاعبي روما من اجل العودة للمباراة وتسجيل هدف ثالث من اجل التأهل نجح لاعبو الالمان، في اطلاق رصاصة الرحمة وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 93 من زمن وعمر المباراة.

 

 

لتنتهي المباراة بتعادل روما وبايرن ليفركوزن، 2/2 ليتأهل الفريق الالماني بالفوز في مجموع المبارتان 4-2 ويقضي علآ أمال وطموح روما، وجماهيره في الفوز بالدوري الأاوروبي في الموسم الحالي.

 

 

فيما ضرب بايرن ليفركوزن الالماني، موعد مع فريق ايطالي اخر في المباراة النهائية في الدوري الاوروبي امام اتلانتا، في المباراة النهائية.

 

 

 

 

 

اهداف مباراة روما وبايرن ليفركوزن في الدوري الاوروبي

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.