يالفيديو.. الزمالك يفوز على الاهلي قي ليلة بيضاء في القمة127

0 6

نجح نادي الزمالك، في تحقيق فوزا مستحق على النادي الاهلي، الغريم التقليدي بنتيجة 2-1 في مباراة القمة وكلاسيكو الكرة المصرية التى جمعت بين الفريقين في أطار منافسات الجولة الـ10 من مؤجلات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم دوري النيل في الموسم الحالي.

ليستعيد نادي الزمالك، نغمة الانتصارات في مباريات القمة خاصة في الدور الأول من الدوري المصي بعد فترة غياب كبيرة لم يتمكن من الفوز خلال المواجهات المباشر في السنوات الماضية .

وشهدت مباراة الاهلي والزمالك، تفوق واضح للفارس الأبيض بقيادة الوافدون الجدد عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي ومحمد شحاته وموتيابا بجانب الخديدو كما يلقب في القلعة البيضاء الدولي التونسي سيف الدين الجزيري صاحب الفرح.

تعرض الزمالك، لضربة موجعة في بداية مباراة الفريق مع الاهلي، الغريم التقليدي في لقاء القمة 127 بعد دقائق معدودة من انطلاق صافر ابراهيم نور الدين حكم المباراة بعد تعرض أحمد سيد زيز، نجم الفريق وافضل لاعبي في الدوري المصري على الأطلاق في السنوات الأخيرة للإاصابة اثر تدخل من رامي ربيعة مدافع النادي الاهلي.

ليجري جزميز المدير الفني التغير الأول باللاعب موتيابا، في أول ظهور له مع الفريق الأول في مباراة القمة بدلا من احمد سيد زيزو.

وأحكم نادي الزمالك سيطرته وفرض اسلوب لعبه بالكامل على مجريات المباراة مع إيقاع سريع وتناغم وتفاهم كبير في وسط الملعب من الثلاثي المرعب عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي، بجانب التأمين الدفاع وحائط الصد دونجا، بينما غاب تمامام كريم نيدفيد العائد من بعيد للمشاركة في المباراة.

ومع الدقائق الأخير من شوط المباراة الأول تمكن ناصر ماهر، من تمريرة سحرية متقنة ليضع سيف الدين الجزيري منفردا بالحارس مصطفي شوبير، وسط مشاهدة فقط من رامي ريعة مدافع النادي الاهلي، ليسجل الجزيري الهداف الأول وهدف التقدم للفارس الأبيض.

ومع الشوط الثاني يتراجع أداء الزمالك وينشط لاعبو الأهلي بعد تدخل من مارسيل كولر وتعديل التشكيلة فيما اجري جوميز عدة تغيرات أفقدات الزمالك، السيطرة على وسط الملعب بشكل كبير فيما نجحت محاولات لاعبي الاهلي، في تسجيل هدف التعادل، عن طريق اللاعب البديل أحمد عبدالقادر وسط خطأ في التمركز الدفاع وتمريرة عرضية رائعة ليتعادل الاهلي.

وع توقع الجميع بأن المباراة تسير لصالح الاهلي، رغم السيطرة السلبية في الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بدقائق في الدقيقة 86 ينجح الزمالك، من استغلال التمركز الخاطئ للاعبي الاهلي، داخل منطقة الجزاء ومن كرة عشوائية يتلقاها سيف الجزيري، ليسجل الهدف الثاني وهدف فوزا الزمالك، على الاهلي والحصول على نقاط مباراة القمة 127.

اهداف مباراة الاهلي والزمالك في القمة 127

الزمالك يحقق أول فوز على الأهلى فى الدورى منذ 4 سنوات

انخفاض سعر الدولار اليوم بالبنوك المصرية

Leave A Reply

Your email address will not be published.