العراق تفوز على بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 ووتتأهل للنهائي

0 43

حقق منتخب العرا ق ، الفوز على الهند بركلات الجزاء التجرحيحة بعد تعادل منتخب العراق مع المنتخب الهندي، بهدفين كل منهما في المباراة  التى جمعت بين المنتخب العراقي ونظيره الهندي، في دور قبل النهائي لبطولة كأس الملك في تايلاند،زيستعد المنتخب العراقي  لخوض منافسات تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم لكرة القدم وتصفيات اسيا المؤهلة الى كأس الأمم الاسيوية.

 

 

وقدم منتخب العراق اداء جيد وظهر حالة من التجانس بين لاعبي المنتخب العراقي،  وسط محاولات من اجل تحقيق الفوز بالمباراة للحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل خوض التصفيات الرسمية.

 

 

وقدم منتخب الهندي، أداء قوي غير متوقع وظهر الفاعلية الهجومية على لاعبي المنتخب الهندي ونجحو في تهديد مرمي المنتخب العراقي وتسجيل هدفين في المباراة.

 

 

ليتعدال المنتخب العراق والهند، 2/2 زيلجأ الفريقين الى ركلات الجزاء الترجيحية ينجح العراق في الفوز والتاهل الى المباراة النهائية في كاس ملك تايلان.

 

 

وتشهد تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم منافسة شرية وقوية بين كل منتخب العراق والسعودية والكويت والامارات وسوريا والبحرين والأردن  وقطر، بجانب كل من منتخبات الصين واليابان  وكوريا الجنوبية، من اجل الحصول على بطاقة التأهل الى كأس العالم مما يشعل المنافسة.

 

اقرا ايضا

الكويت يفوز على البحرين بثلاثية استعداد لتصفيات كأس الأمم الاسيوية

جومانة مراد تتألق بإطلالة مميزة في العرض الخاص لفيم ع الزيزو في السعودية..فيديو

اهداف مباراة النصر والشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية

نادي قطر والغرافة تعادل مثير في مباراة شهدة غزارة تهديفية..فيديو

اهداف مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك سلمان

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.