الكويت يفوز على البحرين بثلاثية استعداد لتصفيات كأس الأمم الاسيوية

0 69

 

حقق منتخب الكويت ، فوزا كبيرا على حسال نظيره منتخب  البحرين،  بثلاثة اهداف دون رد في المباراة التى جمعت بين المنتخب الكويتي ومنتخب البحرين، الليلة في اطا ر الاستعداد لخوض  منافسات خوض تصفيات اسيا المؤهلة الى كأس الأمم الاسيوية بجانب تصفيات اسيا المؤهلة الى كأس العالم لكرة القدم.

 

 

وقدم لاعبو  منتخب الكويت،اداء كبير خلال المباراة ونجحو في فرض السيطرة والاستحواذ غلى مجريات المباراة معظم فترات اللقاء منذ بدايتها في ظل وصول الجهاز الفني للمنتخب الكويتي،  الى التوليفة الأفضل لتشكيل منتخب الكويت، قبل خوض المباريات الرسمية في تصفيات اسيا المؤهلة الى كأس الأمم الاسيوية وتصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة في الموسم الحالي.

 

ونجح الكويت، في تسجيل الهدف الأول في مرمي البحرين عن طريق اللاعب احمد الظفيري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكويت بهدف دون رد على المنتخب البحريني.

 

واعتمد منتخب الكويت على ابرز عناصر المنتخب الكويتي في مواجهة البحرين والتى تأتي كالتالي لتشكيل منتخب الكويت
 
حارس المرمى: سلمان عبدالغفور.
 
خط الدفاع: فهد الهاجري، خالد ابراهيم، حمد حربي، حمد القلاف.
 
خط الوسط: سلطان العنزي، احمد الظفيري، بدر طارق.
 
خط الهجوم: محمد دحام، شبيب الخالدي، عيد الرشيدي.

 

ومع الشوط الثاني ينجح منتخب الكويت ، في تسجيل الهدف الثاني في مرمي البحرين، ليعزز تقدم بالهدف الثاني عن طريق اللاعب شبيب الخالدي. قبل أن يتمكن المنتخب الكويتي من تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز بالمباراة في مرمي البحرين ، عن طريق اللاعب شبيب الخالدي، الذي سجل الهدف الثاني له والثالث للمنتخب الكويتي.

 

 

ويسعي منتخب الكويت الى العودة الى سابق عهده من اجل التأهل الى منافسات كاس العالم لكرة القدم بجانب الحصول على بطاقة التاهل الى تصفيات كأس الأمم الاسيوية والمنافسة بقوة على اللقب من اجل اسعاد جماهير وعشاق الكويت في كل مكان.

 

 

على صعيد اخري دخل منتخب البحرين مواجهة المنتخب الكويت الدولية الودية الليلة من اجل الاطمئنان على عناصر الفريق في ظل رغبة الجهاز الفني في تطوير الاداء الهجومي للاعبي منتخب البحرين بجانب علاج بعض السلبيات في حط الدفاع من اجل الاستعداد بشكل جيد قبل خوض المباريات الرسمية في تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم لكرة القدم وتصفيات كاس الامم الاسيوية.
 
وجاء تشكيل البحرين كالتالي:
حارس المرمى: سيد محمد جعفر.
 
 
خط الدفاع: أمين بن عدي، وليد الحيام، حمزة الجبن، محمد الحردان.
 
خط الوسط: كمسل الأسود، محمد مرهون، علي مدن، سيد ضياء سعيد، مهدي حميدان.
خط الهجوم: عبدالله يوسف.
 
 

وقدم منتخب الكويت، اداء قوي وومميز وسط محاولات من قبل لاعبي منتخب البجرين للعودة الى المباراة من جديد وادراك التعادل لكن التفوق جاء لاصحاب الأرض المنتخب الكويتي.

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.