قطرر تخسر امام كينيا 1/0 في المباراة الدولية الودية..فيديو

0 35

نلقي منتخب قطر ، هزيمة غير متوقعة بهدف دون رد من منتخب كينيا، في المباراة الودية الدولية التى جمعت بين منتخب العنابي قطر ومنتخب كينيا، في إطار الاستعداد لكل من المنتخبين لخوض التصفيات الرسمية المؤهلة إلى كأس العالم وكأس الامم الاسيوية بالنسبة للمنتخب القطري.

 

 

وشهدة مباراة قطر وكينيا، أداء متواضع من قبل لاعبي المنتخب القطري، ولم يتمكنو ن العودة للمباراة وتعديل النتيجة بعد تأخرهم بهدف من ضربة راس نجح لاعب المنتخب الكينين في الغرتقاء والوصول للكرة وسط غياب من مدافعي منتخب قطر، ليسجل الهدف الأول وهدف الفوز بالمباراة.

 

 

يستعد منتخب كينيا، بمواجهة منتخب قطر، لخوض مافسات تصفيات افريقيا المؤهلة الى كأس الأمم الافريقية وتصفيات كأس العالم لكرة القدم.

 

ويسعي منتخب قطر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني  الى الوصول الى التوليفة الأفضل من اجل تمثيل منتخب العنابي بجانب الرغبة في التأهل الى منافسات كأس العالم والمشاركة في كأس امم اسيا المقبلة من اجل الفوز والمنافسة على اللقب الأسيوي والذهاب بعيدا في كأس العالم.

 

ويملك منتخب قطر، مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب الخبرات والمهارات الفنية بجانب عددا من العناصر الشابة من أجل مزيج مابين الخبرة والقوة للاعبي منتخب قطر، الذي غاب عتهم التوفيق امام كينيا.

 

وجاء تشكيل منتخب قطر للمباراة: 
 
مشعل برشم  في حراسة المرمى
 
الدفاع: طارق سلمان – أحمد سهيل – يوسف عبد الرازق – حسن الهيدوس.
 
خط الوسط: همام الأمين – بسام الراوي – أحمد فتحي.
 
الهجوم: عبدالله المعرفي – المعز علي – مصطفى مشعل
 

 

وتشهد تصفيات اسيا، المؤهلة الى كاس العالم وكأس الأمم الاسيوية منافسة كبيرة وقوية بين جميع المنتخبات من أجل التأهل ومنهم منتخب السعودية والامارات وسورويا والبحرين والكويت والاردن وفلسطين والعراق وايران واليابان والصين وكوريا الجنوبية، مما يشعل الصراع على التأهل الى البطولات القارية.

 

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.