موعد مباراة ارسنال وتشيلسي الليلة في الدوري الانجليزي

0 6

فريد السنباطي

 

يلتقي ارسنال مع تشيلسي، في مباراة مصيرية بالنسبة للاعبي ارسنال والمدير الفني اريتيا، في المباراة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

ارسنال لابديل عن الفوز على تشيلسي

 

يخوض ارسنال، مباراة تشيلسي، الليلة على ملعبة ووسط جماهيره برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة وعدم التفريط في أي نقطة من اجل حسم لقب الدوري الانجليزي واستغلال التفوق بفارق النقاط عن مانشستر سيتي، حامل اللقب من أجل الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

 

 

اقرا ايضا

الهلال في مهمة صعبة امام العين الاماراتي الليلة في دوري أبطال اسيا

يالفيديو.. الزمالك يفوز على الاهلي قي ليلة بيضاء في القمة127

القبض على نصار في الصباحية بسبب أخيه في العتاولة

اخيرا نصار يتزوج حنان في العتاولة ..فيديو

 

 

يعتمد ارسنال، على مهاجم وهداف الفريق بوكايو ساكا، في مباراة الليلة من اجل قيادة الفريق للفوز على تشيلسي، بعد أن نجح ساكا، في تسجيل 17 هدف حتي الان لفريق ارسنال، في الدوري الانجليزي فيما نجح في صناعة 7 أهداف ليعد احد ابرز لاعبي الفريق في الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

 

 

وينفرد ارسنال، بصدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي، في المركز الأول برصيد 74 نقطة فيما يأتي ليفربول، في المركز الثاني في جدول الدوري الانجليزي بنفس الرصيد ويحل مانشستر سيتي، حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 73 نقطة ويبقي له مباراة مؤجلة في حال الفوز بها يعود الى صدارة الدوري الانجليزي.

 

 

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

 

تنطلق مباراة ارسنال وتشيلسي، الليلة في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساء بتوقيت السعودية و11 مساء بتوقيت الامارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي

 

 

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورت”BIEN SPORT” مباراة ارسنال وتشيلسي، الليلة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ويسبق المباراة استوديو تحليلي يضم عددا من نجوم كرة القدم العالمية والعربية للحديث عن تشكيل الفريقين ونقاط القوة والضعف وفرص كل من الفريقين للفوز بالمباراة بجانب الروية الفنية لكلا المديرين الفنين للفريقين وحظوظ كل منهما في الفوز.

 

 

 

اهداف مباراة ارسنال وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.