الاهلي يخسر من الاتحاد الجزائري في السوبر الافريقي..فيديو

0 167

خسر  الاهلي من اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد  في المباراة التى جمعت بين الفريقين في المملكة العربية السعودية في مباراة  نهائي كأس السوبر الافريقي.

 

قدم  الاهلي،  أداء قوي خلال شوط المباراة الأول ، ونجح في فرض السيطرة والأستحواذ على مجريات المباراة ولولا رعونة لاعبيه امام المرمي لتمكن من هز شباك شباك الاتحاد العاصمة في شوط أول بقيادة السويسري مارسيل كولر،

 

 

ومع أعتماد فريق اتحاد العاصمة الجزائري، على الهجمات المرتدة نجح في الحصول على ركلة جزاء عن طريق عرقلة لاعب الاهلي، لمهاجم الاتحاد الجزائري، ليسجل هدف الفوز بلقب كأس السوبر والفوز على الأهلي في الدقيقة 43 من زمن المباراة.

 

ولم تظهر الرغبة الحقيقة والاصرار من قبل لاعبي النادي الاهلي، في  تحقيق الفوز والعودة بالكأس إلى القاهرة على حساب اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة الليلة.

 

 

فيما قدم لاعبو   اتحاد العاصمة الجزائري، مباراة كبيرة على المستوي الفني والتكتيكي على أرضية الملعب ونجحو في تحقيق الفوز على الاهلي والعودة إلى الجزائر،  بكأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الاهلي.

 

 

وتفوق لاعبو اتحاد العاصمة، خاصة على المستوي الدفاعي وتمكنو في التصدي لمحاولات لاعبو الاهلي، في العودة للمباراة وتعديل النتيجة ليتوج بطل الجزائر بلقب كأس السوبر الافريقي.

 

 

ولم تفلح محاولات مارسيل كولر، المدير الفني السويسر، من خلال التدخل الفني واجراء عددا من التغيرات للعودة للمباراة بحثا عن التتويج باللقب لكنه لم يتمكن من العودة للمباراة في ظل صلابة دفاعية قوية وحارس مرمي متألق طوال المباراة.

 

 

اهداف مباراة الاهلي واتحاد العاصمة في نهائي السوبر الافريقي

 

 

اقرا ايضا

بث مباشر مباراة هولندا وايرلندا في تصفيات يورو المانيا 24

اهداف مباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

الارجنتين تعبر هولندا وتتأهل الى قبل النهائي..فيديو

اسبانيا تسجل هدف وتتهدد مستقبل المانيا في كاس العالم..فيديو

المانيا تعود امام اسبانيا وترفض مغادرة كاس العالم مبكرا..فيديو

بث مباشر مباراة الكويت والبحرين استعداد لتصفيات اسيا

المجر تحقق فوزا صعبا على صربيا في تصفيات يورو 24

الكويت يفوز على البحرين بثلاثية استعداد لتصفيات كأس الأمم الاسيوية

العراق تفوز على بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 ووتتأهل للنهائي

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.