الهلال يضرب الرياض في ديربي جدة بـ 6-1في الدوري السعودي..فيديو

0 184

اكتسح الهلال الرياض ، بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى تجمع بين الفريقين  في ديربي الرياض في منافسات الجولة الخامسة من  الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

قدم الهلال، أداء كبير وظهر لاعبو في حالة فنية وبدنية كبيرة في مواجهة الرياض، في ديربي الكرة السعودية وتمكن من الوصول إلى شباك المنافس في 6 مناسبات على مدار المباراة.

 

أفتتح الهلال، أهداف المباراة عن طريق اللاعب ألكسندر ميترفيتش، في الدقيقة 28 من زمن المباراة وعزز ياسر الشهراني، تقدم الهلال، في مرمي الرياض، في الدقيقة 43 من زمن المباراة ليؤكد تفوق الهلال، في المباراة.

 

وواصل الهلال، التفوق لعبا ونتيجة وفي الدقيقة 68 ينجح ناصر الدوسري، من تعزيز التقدم وتسجيل الهدف الثالث لفريقه في مرمي الرياض.

 

ومع الدقيقة 83 يأتي مالكوم، مهاجم وهداف الهلال، على موعد هو الاخر من تسجيل الهدف الرابع لفرقه في شباك الرياض وبعدها يعود سالم الدوسرين ويسجل الهدف الخامس والسادس في مرمي الرياض.

 

بهذا الفوز، ينجح الهلال،  في الفوز بالمباراة والحصول على ثلاثة نقاط يرفع بها رصيده إلى النقطة 16 يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمرة الأولي في الموسم الحالي متفوقا على الاتحاد، حامل اللقب بنقطة وحيدة ليحل في المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

 

 

ويشهد الدوري السعودي، في الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من الهلال والاتحاد حامل القب والنصر والاهلي، من أجل الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.

 

 

ويأتي التعاون، في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة من 5 مباريات والاهلي، في المركز الـ6 في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة ولعب 5 مباريات .

 

 

أهداف  مباراة الهلال والرياض في ديربي الرياض في الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

اقرا ايضا

بث مباشر مباراة هولندا وايرلندا في تصفيات يورو المانيا 24

اهداف مباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

الارجنتين تعبر هولندا وتتأهل الى قبل النهائي..فيديو

اسبانيا تسجل هدف وتتهدد مستقبل المانيا في كاس العالم..فيديو

المانيا تعود امام اسبانيا وترفض مغادرة كاس العالم مبكرا..فيديو

بث مباشر مباراة الكويت والبحرين استعداد لتصفيات اسيا

المجر تحقق فوزا صعبا على صربيا في تصفيات يورو 24

الكويت يفوز على البحرين بثلاثية استعداد لتصفيات كأس الأمم الاسيوية

العراق تفوز على بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 ووتتأهل للنهائي

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.