شاهد نصار قرر الإنتقام من الدخاخني في العتاولة ..فيديو

0 14

نجح احمد السقا، الذي يجسد دور نصار، في مسلسل العتاولة، ال1ي يعرض في رمضان، في الشباق الرمضاني في خطف الدخاخني، للإنتقام منه بعد أن قام بخطف شقيقته في ليلة زفافها والهجوم على الفرح مع عدد كبير من رجاله.

ويسعي أحمد السقا، نصار من رد الاعتبار  من جديد لعائلة العتاولة، بعد أن قام الد خاخني ورجاله بإفساد الفرح وخطف العريس والعروسة بعد صراع ضاري وقوي داخل المسلسل بين رجال الدخاخني ونصار واخواته.

ورغم محاولات عيسي الوزان، التوسط للصلح بين الدخاخي ونصار وشقيقه خضر، ال1ي يجسد شخصيته طارق لطفي، لكنه رفض وتمسك بخطف شقيقتهم في ليلة زفافها مما اغضب النجم باسم سمرة، الذي يقوم بدور عيسي الوزان.

مما أشعل فتيل الغضب داخل بين نصار بعد الحاح الام بضرورة عودة شقيقتهم شادية، من ايدي الدخاخني وسط حالة من الغضب ليرد طارق لطفي والسقا، شادية حتنام في حضنك الليلة يا امي متوعدين بعودتة شقيقتهم.

لتتوالي أحداث المسلسل الذي يدور في قالب من الاثارة والتشويق وسط تسلسل رائع للعمل الدرامي بين نجوم العمل.

نصار يستعيد شقيقته ويخطف الدخاخني.

وقام نصار مع شقيقه طارق لطفي، بالهجوم على الدخاخني، في معقلة ووسط رجاله ليتمكنو من استعادة شقيقتهم ممجددا بجانب خطف الدخاخني من اجل رد أعتبارهم أمام الجميع وسط حالة من الفرحة والبهجة للأم ولباقي العائلة.

ووسط حشد كبير من اهل المنطقة يقوم نصار وشقيقة بتسليم الدخاخني لزوجته وهو مكبل الايدي وسط حالة من السخرية عليه وعلى زوحته أمام الجميع ليدور حوار شيق بين كل من نصار والدخاخني وزوجته وفريدة سيف النصر وطارق لطفي.

مسلسل العتاولة نجح في شد انتباه عدد كبير من جماهير وعشاق الدراما والمسلسلات في شهر رمضان المبارك لينافس بقوة وسط كم هائل من المسلسلات التى تعرض الأن.

مسلسل العتاولة، بطول احمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، في دور الأم بينما تقوم زينة بالبطولة النسائية.

وقدم أحمد السقا، عددا من الأاعمال الدرامية والسنمائية في الأونة الأاخيرة خاصة في دراما رمضان، أبرزها نشل الاغرب وخطوط حمرا بجانب مسليل الاختبيار، الجزء الثالث ومسلسل ذهاب وعودة، وتألق السقا بشكل كبير في ألأاعمال الدرامية.

وللمرة الأولي يجمع مسلسل العتاولة مجموعة مميزة من النجوم وهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وزينة وفريدة سيف النصر.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا

Leave A Reply

Your email address will not be published.