شريهان تحتفل بعيد ميلان ابنتها ..صور

0 3
تصدرت النجمة الجميلة شريهان، محرك البحث “جوجل” بعد أن احتفلت النجمة شريهان بعيد ميلاد ابنتها لولوة، بعد أن قامت بمشاركت شريهان، احتفالها بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة، عبر منصات التواصل الاجتماعي  صورة  له تجمعها  مع ابنتها لؤلؤة ، على حسابها الشخصي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكتبت شريهان، عليها  “ابنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية، ليتفاع معها الجمهور والمتابعين بشكل كبير.
 
 
وأضافت النجمة شريهان: “كل عيد ميلاد حبيبتي وانتى بخير سعيدة صادقة قوية ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال، ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك، أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا”.

 

 

اقرا ايضا

يالفيديو.. الزمالك يفوز على الاهلي قي ليلة بيضاء في القمة127

القبض على نصار في الصباحية بسبب أخيه في العتاولة

اخيرا نصار يتزوج حنان في العتاولة ..فيديو

 

 

 
كان يطلق عليها دائمًا من الجمهور “البنت الشقية” بمجرد أن تظهر على شاشة التلفاز أو السينما أو حتى على المسرح فكانت تمتلك ملامح جريئة و لها صوت مميز وأداء خاطف للأنظار.
 
 
 
واحتفلت شريهان في ديسمبر الماضى بعيد ميلادها، والتى سطع نجمها منذ نعومه أظافرها وبدأت الحياة الفنية وعمرها 4 سنوات وشاركت شريهان التي ولدت في 6 ديسمبر سنة 1964 فى فيلم “نصف دستة أشرار” و”قطة على نار”  ودرست الرقص التعبيرى فى فرنسا .
 
 
 
قدمت فوازير رمضان على مدار مواسم رمضانية متعددة  و شاركت في عدد من المسرحيات مع كبار نجوم المسرح أمثال فؤاد المهندس  وفي السينما شاركت مع كبار نجوم الشباك أمثال عادل إمام ومحمود عبد العزيز.

 

 
وتعد شريهان، واحدة من أفضل نجمات الفن المصري والوطن العربي التى قدمت العديد من الاعمال الاستعراضية والتى تميزت فيها برشاقتها وخفة ظلها مما لاقي نجاح كبير ان ذاك.

 

 

وشاركت شريهان، في العديد من الأعمال الفنية والمسرحية أبرزها العذراء والشعر الأبيض مع النجم محمود عبدالعزيز والنجمة نبيلة عبيد بجانب فيلم ريا وسمينة، مع يونس شلبي وحسن عابدين وسناء يونس وفيلم “خلي بالك من عقلك” بطولة الزعيم عادل امام .

 

 

كما قدمت العديد من المسرحيات ابرزها مع النجم فؤاد المهندس ومنها علشان خاطر عيونك ومسرحية سك هلى بناتك .

 

 

 

فيلم شريهان  وعادل امام “خلي بالك من عقلك”

 

 

 

لؤلؤة ابنة شريهان

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.