هنا الزاهد تتصدر محركات البحث بعد إلغاء متابعة طليقها أحمد فهمي

0 5

فريد السنباطي

 

هنا الزاهد تلغي متابعة طليقها أحمد فهمي

أثار الفنانة هنا الزاهد، حالة من الجدل في الساعات الأخيرة وتصدرت هنا الزاهد، محركات البحث عبر موقع البحث ” جوجل” بعد أن قامت هنا الزاهد، بإلغاء متابعتها لطليقها الفنان أحمد فهمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وجاء ذلك بعد فترة من طلاقهما، مما أثار حالة من الجدول وفتح باب تسأؤلات عديدة ما سبب ما قامت به هنا الزاهد والغاء متابعة طليقها أحمد فهمي .

 

 
وكانت هنا الزاهد، أعلنت منذ عام تقريبا أنفصالها عن أحمد فهمي، دون ذكر أي اسباب بعد أن قررت الزواح منه رغم أنه اكبر سننا منها وكان تزوج من قبل خاصة ,ان أحمد فهمي، ما زال يتابع طليقته هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ختي ألان.

 

 

اقرا ايضا

يالفيديو.. الزمالك يفوز على الاهلي قي ليلة بيضاء في القمة127

القبض على نصار في الصباحية بسبب أخيه في العتاولة

اخيرا نصار يتزوج حنان في العتاولة ..فيديو

 

 

 

 

 
وكانت الفنانة هنا الزاهد، شاركت متابعيها مقطع فيديو جديد، من آخر جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وبدت هنا الزاهد، بإطلالة كلاسيكية أنيقة سحرت بها عيون متابعيها مما جعل التعليقات تنها عليها بشكل ايجابي بسبب اناقتها وجمالها.
 
 
حيث جاءت اطلالة الفنانة هنا الزاهد، وهي مرتدية بنطال كلاسيك باللون الأسود مع جاكيت مخطط باللون الأسود والأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها بشكل كبير .
 
 
ومن ناحية تسريحة الشعر تركت هنا الزاهد، شعرها الذهبي الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

 

 

 

 
وأعتمدت هنا الزاهد ميكب يناسب إطلاتها، إذ غلب المكياج الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاة باللون البيج اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها.
 
 
 

هنا الزاهد تشارك في فيلم اللحظات الللذيذة

 

 
شاركت هنا الزاهد، في بطولة  فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، وظهرت [اداء مميزة وكانها تعيد اكتشاف نفسها من جديد.
 
 

 

يذكر أن  أحداث فيلم ” فاصل من اللحظات السعيدة،  تدور في قالب  كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة ليبدء الفيلم في سرد الأحداث بناء على ؤوية مخرج العمل في قالب مشترك بين الرومانسية والكوميديا مستغلال جمال بطلة الفيلم هنا الزاهد.
 
 
 
 
Leave A Reply

Your email address will not be published.