اهداف مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الانجليزي

0 65

زاصل مانشستر سيتي، تحقيق الانتصارات بالفوز على وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اطار الجولة الخامسة للدوري الانجليزي.

 

 

قاد ارلينج هالاند، مانشستر سيتي، نحو تحقيق الفوز بجانب فيل فودن، وباق نجوم مانشستر سيتي، ليحصد ثلاثة نقاط جديدة في مشوار الفريق السماوي نحو الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

 

 

بهذا الفوز يحافظ مانشستر سيتي، على احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي منفردا برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات خاضها الفريق حتي الأن.

 

 

وقال بيب جوارديولا، المدير الفني للمان سيتي، عقب الفوز على وست هام : مخطئ من يعتقد أن عملنا انتهى بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا الأولى، لن نعيش على الذكريات، نريد تحقيق البطولة مرتين على التوالي، هذه البطولة صعبة بدون شك، سنقدم كل شيء لتحقيق دوري أبطال أوروبا مرة ثانية على التوالي.

 

 

فيما أضاف جوارديولا،  عن إشتراك الفريق  في مباراة نيوكاسل في كأس الرابطة :”أنا آسف، هناك مباريات سنلعبها ربما مع الفريق الثاني. عندما يكون لديك الفريق بأكمله متاح، سنذهب إلى نيوكاسل مع فريق جيد. لا يمكننا إضاعة الطاقة “.

 

 
وشدد المدير الفني للسماوي:  مخطئ من يعتقد أن عملنا انتهى بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا الأولى، لن نعيش على الذكريات، نريد تحقيق البطولة مرتين على التوالي، هذه البطولة صعبة بدون شك، سنقدم كل شيء لتحقيق دوري أبطال أوروبا مرة ثانية على التوالي.
 
 
وأعرب بيب جوارديولا عن  اعجابه الشديد بالمستوي الذي ظهر به اللاعب دوكو  ، في المباراة مؤكدا أنه  لعب بشكل جيد جدًا، كنت مندهش لأننا نعرف جودته ولكننا لم نتوقع ذلك، هو تهديد قوي.
 

 

اهداف مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الانجليزي

 

 

اقرا ايضا

الاهلي يخسر من الاتحاد الجزائري في السوبر الافريقي..فيديو

الفتح يفوز على الخليج في الدوري السعودي..فيديو

الهلال يضرب الرياض في ديربي جدة بـ 6-1في الدوري السعودي..فيديو

اهداف مباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

الارجنتين تعبر هولندا وتتأهل الى قبل النهائي..فيديو

اسبانيا تسجل هدف وتتهدد مستقبل المانيا في كاس العالم..فيديو

المانيا تعود امام اسبانيا وترفض مغادرة كاس العالم مبكرا..فيديو

المجر تحقق فوزا صعبا على صربيا في تصفيات يورو 24

الكويت يفوز على البحرين بثلاثية استعداد لتصفيات كأس الأمم الاسيوية

العراق تفوز على بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 ووتتأهل للنهائي

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.