اهداف مباراة ميلان وكالياري في الدوري الايطالي

0 111

حقق فريق ميلان، فوزا مستحق على حساب كالياري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين ميلان وكالياري، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

 

نجح  ميلان ، في استغلال عامل الارض والجمهور في مباراه اليوم  لتحقيق الفوز ومواصله الانتصارات والحصول على نقاط المباراه الثلاثه على حسب منافس قوي وعنيد من اجل الخروج بنقاط المباراه الثلاثه.

 

 

سجل ميلان، الهدف الأول له في المباراة في مرمي كالياري، عن طريق اللاعب نوح أكافور، الذي تمكن من التقدم لفريقه في المباراة في الدقيقة 40.

 

 

قبل أن يضيف ميلان، الهدف الثاني في مرمي كالياري، عن طريق اللاعب فيكايو توموري، في الدقيقة 45 من زمن وعمر المباراة ليعزز تقدم ميلان، بالهدف الثاني واختتم اللاعب وربن تشيك، أهداف ميلان، في الدقيقة 60 مسجلا الهدف الثالث وهدف تأكيد الفوز بالمباراة والحصول على الثلاثة نقاط على حساب كالياري.

اقرا ايضا

الاهلي يخسر من الاتحاد الجزائري في السوبر الافريقي..فيديو

الفتح يفوز على الخليج في الدوري السعودي..فيديو

الهلال يضرب الرياض في ديربي جدة بـ 6-1في الدوري السعودي..فيديو

اهداف مباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

الارجنتين تعبر هولندا وتتأهل الى قبل النهائي..فيديو

اسبانيا تسجل هدف وتتهدد مستقبل المانيا في كاس العالم..فيديو

المانيا تعود امام اسبانيا وترفض مغادرة كاس العالم مبكرا..فيديو

المجر تحقق فوزا صعبا على صربيا في تصفيات يورو 24

الكويت يفوز على البحرين بثلاثية استعداد لتصفيات كأس الأمم الاسيوية

العراق تفوز على بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 ووتتأهل للنهائي

 

 

 

 

 

قبل أن يقلص  كالياري ، الفارق ويسجل هدفه الوحيد في مرمي ميلان، عند الدقيقة 29 من زمن المباراة عن طريق اللاعب زيتو لوفمبو، وسط الرغبة في تقديم اداء قوي والخروج بنتيجه ايجابيه على حساب فريق ميلان العنيد.

 

 

 

بهذا الفوز يحصد ميلان، ثلاثة نقاط مهمة يرفع بها رصيدة إلى النقطة 15 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي، متساويا مع انتر، في عدد النقاط فيما تجمد رصيد كالياري، عند النقطة 2 يبقي بها في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

 

اهداف مباراة ميلان وكالياري في الدوري الايطالي

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.